الأخبار

طلبة: أثبت للعالم أنني أستحق الانضمام للمنتخب

48

أكد حمادة طلبة ظهير أيسر منتخب مصر، أن ظهوره بشكل مميز في مباراة الفريق أمس أمام نيجيريا أثبت للعالم كله أنه يستحق المشاركة باسم “الفراعنة”.

وأشار طلبة إلى أن الجميع هاجم هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لاختياره في التشكيلة الأساسية، ولعب به كظهير أيسر وهو يلعب بالقدم اليمنى، قائلًا: “نجحت في اكتساب احترام الجميع بعد المباراة”.

وتابع ظهير الزمالك أن التعادل والحصول على نقطة من منتخب كبير مثل نيجيريا خارج ديار، إنجاز كبير وخاصة بعد الحفاظ على البقاء على قمة جدول ترتيب المجموعة.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره النيجيري 1/1، في المباراة التي جمعت بينهما في كادونا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وقال طلبة في تصريحات تلفزيونية لقناة “الحياة 2”: “اللاعبون ظهروا بشكل رجولي، ونجحنا في الخروج بالتعادل، من فريق كبير مثل نيجيريا يمتلك مجموعة من أفضل محترفي العالم في الدوريات الكبرى”.

ووجه لاعب الزمالك رسالته لزملائه في المنتخب قائلًا: “يجب التركيز جدًا في مباراة الجولة الرابعة أمام نيجيريا، لأنها ستكون في غاية القوة وأصعب من اللقاء الأول، وينبغي علينا التركيز للفوز والحصول على الثلاث نقاط”.

وجاء تعليق طلبه على إنقاذه لمرمى المنتخب أمام نيجريا: “كل تفكيري هو التغطية على أحمد الشناوي حارس مرمى المنتخب، وكان هناك بيني وبينه اتفاق قبل المباراة، أنه في حالة تقدم سأقوم بالتغطية وهذا ما نجحت به”.

واختتم طلبه تصريحات أنه عقب المباراة تحدث معه كوبر وقال له: “أداء ممتاز، وأنت رجل”.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى