الأخبار

قيادى بـ”النور”: سننافس “الحرية والعدالة” فى الانتخابات القادمة

 

mansor

 

كتب كامل كامل ورامى نوار

أكد الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو الهيئة العليا لحزب النور، أنه لا توجد انشقاقات داخل الحزب، واصفا الاستقالات الأخيرة بالأمر المتعارف عليه فى العمل السياسى، وأن الإعلام هو الذى ضخم حجم تلك الاستقالات.

وحول أبرز المرشحين لرئاسة حزب النور، قال “منصور” فى تصريحات لـ”اليوم السابع”: جميع أعضاء الهيئة العليا مرشحون لخوض الانتخابات باستثناء من يعتذر، لافتا إلى أن أبرز الشخصيات المرشحة المهندس أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب، والدكتور بسام الزرقا عضو الهيئة العليا للحزب، ويونس مخيون القيادى بالحزب، وسيد خليفة نائب رئيس الحزب”.

وبالنسبة للتنسيق والتحالف مع الأحزاب الأخرى لخوض الانتخابات البرلمانية، أكد منصور أن حزب النور لا يمانع من التنسيق والتحالفات مع القوى السياسية.

وعما إذا كان حزب النور سينافس حزب الحرية والعدالة فى الانتخابات البرلمانية، قال “منصور” إن حزب النور سينافس بقوة لطرح أطروحات تفيد الوطن، متوقعا أن تزيد نسبة القوى الإسلامية فى البرلمان القادم.

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب النور إلى أن حزبه سيطور من أدائه الفترة المقبلة بعد انتهاء المرحلة الانتقالية للحزب، وسيظهر ما سماه قيادات تستطيع إدارة شئون الحزب تستطيع إقامة حوار مع القوى السياسية لإحداث توازن بالحياة السياسية.

وعن تحالف القوى الإسلامية لمواجهة جبهة الإنقاذ فى الانتخابات البرلمانية، أكد “منصور” أن الحديث عن تحالفات سابق لأوانه، والتحالفات التى حدثت قبل الانتخابات بشهور سيحدث فيها انفجارات”.

 

 اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى