الأخبار

ضبط 90 بندقية آلية و12 الف طلقة خرطوش غرب سيوة

112

 

 

 

نجحت احدي دوريات حرس الحدود بالمنطقة الغربية في ضبط شحنة هائلة من الاسلحة والذخائر قبل تهريبها داخل الاراضي المصرية تقدر بـ 90 بندقية الية وخرطوش واكثر من 12.250 الف طلقة مخبأة داخل سيارتان ذات الدفع الرباعي غرب مدينة سيوه ، وتمكنت القوات من القبض علي السائقين وبحوزتهما جهاز اتصال بالقمر الصناعي.

كما تم ضبط 82 متسلل خلال محاولة للهجرة غير الشرعية منهم 71 مصري و11 سوداني بالمنطقة جنوب منفذ السلوم البرى ، والقبض علي 4 مهربين وبحوذتهم ثلاث سيارات وجهاز اتصال دولي وجهاز لتحديد المحل بالقمر الصناعي ( GPS) .
كما تمكنت القوات البحرية بالتنسيق مع عناصر حرس الحدود من ضبط مركب للصيد قبالة سواحل مطروح محملة بـ 47.250 الف قاروصة سجائر مسرطنة ، وضبط اكثر من 10.500 الاف قاروصة سجائر منطقة العلمين .

وفي نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تم ضبط سيارتين ¼ نقل محملين بأكثر من 3.5 طن بضائع مدعمة قبل تهريبها إلى الأراضي السودانية بمنطقة الشلاتين ، وضبط سوداني بحوزتة اكثر من 3800 عبوة من ادوات التجميل عند منفذ سوهين البري قبل تهريبها إلى الأراضى المصرية .

يأتي ذلك في الوقت الذي واصلت فيه عناصر حرس الحدود وعناصر من الجيش الثاني الميداني عمليات المداهمة والتمشيط للشريط الحدودي مع قطاع غزة وتدمير 5 انفاق جديدة بمدينة رفح.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى