الأخبار

مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح

146

أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح عن إتاحة التسجيل واستلام الكتب والمنتجات العلمية طوال أيام الأسبوع بما فيها الجمعة والسبت، خلال فترة التسجيل للدارسين، وذلك تيسيرا عليهم خاصة دارسي الأقاليم والموظفين.

وتشهد صالة شؤون الدارسين إزدحاما خلال فترات التسجيل فى البرامج الدراسية المختلفة، ووجه الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، بتطوير الخدمات المقدمة للدارسين بالتعليم المفتوح بجامعة القاهرة، وإتاحة التسجيل واستلام المنتجات العلمية طوال أيام الأسبوع، خلال فترة التسجيل فى البرامج الدراسية المختلفة.

كما وجه رئيس جامعة القاهرة، بضرورة اتاحة كافة الخدمات للدارسين بسهولة ويسر، مع التأكيد على التزام جامعة القاهرة بتنفيذ قرار المجلس الأعلى للجامعات بعدم قبول دارسين جدد هذا الفصل الدراسي الحالي.

وحول تظلمات بعض الدارسين من نتائج امتحاناتهم والتظلمات المقدمة منهم بشأن الجزاءات الموقعة عليهم بسبب محاضر الغش أو الشروع في الغش، قال الدكتور سيد تاج الدين مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، إن رئيس الجامعة كلّف إدارة الشؤون القانونية للجامعة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية، بما يكفل تطبيق صحيح القانون والتأكد من حصول الدارسين على حقوقهم التي يكفلها لهم القانون دون تمييز، مع التاكيد على ألا يضار المتظلم بتظلمه.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى