الأخبار

مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين في المطرية

152

شهدت منطقة المطرية مشاجرة حامية بالأسلحة البيضاء والنارية بين عائلتين، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص وتحطيم سيارتين.

وتبين من تحريات العميد أحمد الألفي، رئيس قطاع شرق القاهرة، أن سبب المعركة هو الاختلاف على ركن “توك توك”، وتم ضبط أطراف المشاجرة، وأحالهم اللواء هشام العراقي، مدير مباحث العاصمة، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء عبدالعزيز خضر، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من المستشفى يفيد بوصول “رامي. ح. ع” (39 عاما)، والسابق اتهامه في 4 قضايا، مصاب برش خرطوش في الوجه والذراع الأيمن واليد اليسري، وشقيقه “خليل” والسابق اتهامه في قضية “شروع في قتل”، مصاب برش خرطوش بالفخذين، و”إسلام. ح. م” والسابق اتهامه في قضية “سلاح ناري”.

انتقل فريق من المباحث، وبجمع التحريات تبين حدوث مشاجرة بين المصابين وجيرانهم طرف ثاني، “عاطف. م. أ” وتم ضبطه بحوزته سلاح ناري “فرد خرطوش” عيار 12مم، وشقيقه “محمود” بحوزته سلاح ناري “فرد خرطوش” عيار 12مم وطلقتين من ذات العيار، و”محمود. س. م” (26 عاما – سائق)، وبحوزته سلاح أبيض “سنجة”.

بالفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين الطرفين بسبب اعتياد الأول إيقاف “توك توك” أمام عقار الرابع، وتطورت إلى مشاجرة نتج عنها الإصابات المشار إليها بالطرف الأول، وإصابة طالب وكهربائي وعامل تصادف مرورهم، فضلا عن حدوث تلفيات بالسيارة رقم “ص هـ هـ 541″، عبارة عن كسر بالبرابريز، وإتلاف 2 إستاند بسوبر ماركت.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى