الأخبار

“مصر للطيران” تعلن عن فرص لتدريب الطلبة والخريجين

11

أعلنت شركة مصر للطيران، توافر فرص لتدريب طلبة وخريجين الكليات العلمية والنظرية لموسم صيف 2016، من خلال مركز تدريب مصر للطيران بالتنسيق مع الشركات والقطاعات التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران، بعقد تدريب عملي لطلبة الكليات والمعاهد المصرية، وذلك بالتواجد في أماكن العمل لاكتساب الخبرات المناسبة في المجالات المختلفة، وفقا لتخصص المتدربين.

ويتم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لمركز التدريب، اعتبارا من يوم الجمعة 1 إبريل المقبل الساعة 9 صباحا، على أن يبدأ التدريب الصيفي خلال الفترة من شهر يونيو إلى شهر سبتمبر حسب التخصص، وتبلغ مدة التدريب أربعة أسابيع يوميا من الأحد إلى الخميس لطلبة الجامعات والخريجين من التخصصات المختلفة.

يتم الاتصال بمن ينطبق عليهم الشروط بعد التسجيل على الموقع، ويقوم الموقع بالتنسيق بين وحدة التدريب والمتدربين – بدون الحاجة للحضور لتسجيل البيانات – ويتم التواصل مع المتدربين عن طريق البريد الالكتروني لتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة و دفع تكلفة التدريب.

المستندات المطلوبة لتدريب الطلبة:

 1 – عدد (4) صورة شخصية.

2 – عدد (2) صورة بطاقة شخصية سارية.

3 – عدد (2) صورة كارنيه الكلية أو المعهد.

4 – شهادة قيد من الكلية أو المعهد.

5 – عدد (2) صورة كارنيه العمل (ID)  للوالد أو الوالدة وشهادة ميلاد الطالب “لأبناء العاملين”.

المستندات المطلوبة لتدريب الخريجين:

1 – عدد (4) صورة شخصية.

2 – عدد (2) صورة بطاقة شخصية سارية.

3 – صورة من شهادة التخرج.

4 – عدد (2) صورة (ID) كارنية العمل للوالد أو الوالدة وشهادة ميلاد الطالب “لأبناء العاملين”.

رسوم التدريب:

تبلغ رسوم التدريب للطلبة “خمسون جنيها أسبوعيا” بإجمالي مبلغ مائتي جنيها للشهر، إما للخريجين فتبلغ “ثلاثون جنيها يوميا” لخريجي الكليات النظرية، و” خمسة وسبعون جنيها يوميا” لخريجي الكليات العملية، ويتم دفع المصاريف لغير المصريين بالدولار الأمريكي.

ونوهت الشركة عن عدم قدرتها على تدريب كل الطلبة المتقدمين حين أن التدريب يتم طبقا للأماكن المتاحة لكل تخصص، وذكرت أن التسجيل على الموقع يتم لمرة واحدة فقط في الموسم الواحد لكل فرد

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى