الأخبار

بالفيديو |حديث مع والد الشهيد “أبو ضيف”

 

عمرو رشدى

 

كان أبى وأخى وكل شىء لى فى هذه الدنيا ، بهذه الكلمات بدأ والد الشهيد الحسينى أبوضيف “محمد ابوضيف أحمد عبد العال ابو جايد” حديثه للفجر ، مضيفاً فقد كان هو النور الذى يضىء الدنيا وما حولها ،وكان محبوبا من جميع الناس فى طما ، وكان دائما يساعد المحتاجين  ،وقلبه كان رحيما بكل أبناء بلده  .
حيث لم تكن الرحلة من أجل العزاء فقط بل كانت من أجل البحث عن الحقيقة التى يريد الكثيرون أخفائها أو التنكر منها وهى من قتل الحسينى أبو ضيف؟ و من هى اليد الأثمة التى قضت على زهرة فى ربيعها الأول قبل أن تكبر وتزدهر وتقطف ورودها فقد ذهبت الفجر فى رحلة أستغرقت 24 ساعة وبالتحديد الى مركز طما مسقط رأس شهيد الواجب الحسينى أبو ضيف الذى قتل بيد الغدر فحينما رأى الحسينى أبو ضيف أن هناك من يريد الخروج بالثورة عن مسارها الحقيقى هب وثار وجالا .
فى بداية الوصول الى  بلدة الحسينى وجدت المنازل مسكرة ومغلقة ولا يوجد أى أحد فى الشوارع من المارة وكان  يبدوا علي مدينة طما كلها الحزن والإكتئاب ووجدتها تنادى بالثأر من قتلة الحسينى .
وأكد والد الحسينى فى بداية حديثة على أنه لن يترك قتلة أبنه ينعمون بهذه الدنيا وسوف يبحث عن قتلة أبنه حتى يجدهم سواء كان الإخوان المسلمين أو غيرهم .
وأشار والد الحسينى الى أن نبأ مقتل ابنه وقع عليه وقع الصاعقة وكان مثل القنبلة التى أنفجرت فى وجهه ، حيث أن وقتها أنتابته حالة من الانهيار النفسى والجسدى فقد كان مثل الشخص الذى ضاع منه شىء غالى وثمين وكان يقلب الارض لكى يجدة ولكنه عندما يفيق من الغيبوبة التى أنتابته لا يجد شىء بل يجد الدنيا حزينة وكئيبة أمامة .
واضاف أيضا أنه لا يريد أن تحدث هذه  المصيبة لأى أحد أخر وذلك لأن فقدان الضنى أكبر من كنوز الدنيا وما فيها وحسب الله ونعم الوكيل فى قتلة أبنى ، على حد تعبيره الذين لا يعرفون الله ،  كما أننى أترك مسألة البحث عن قتلة أبنى لأجهزة البحث الجنائى حيث أننى لن أرمى التهم على أحد جزافا ً وسوف أصبر واصابر حتى يأتينى الخبر اليقين عن قتلة ولدى .
وطالب والد الحسينى محاكمة عادلة لمن قتلو أبنه حيث قال “أطلب القصاص العادل من كل من شاركوا فى قتل ولدى ولن أتهاون لحظة أو أسكت عن المطالبة بحق ولدى الذى قتله الخونة الذين يريدون الحصول على كل شىء فى الدولة .
وحمل والد الحسينى الدكتور محمد مرسى المسئولية كاملة عن مقتل ابنه حيث قال مرسى هو رئيس الجمهورية ويجب عليه أنى يأتى بالقتلة وإلا هو المسئول أمامى .
وطالب والد الحسينى أيضاً الشباب المصرى بإكمال الثورة المصرية لأنها كانت وصية الحسينى قبل إستشهادة وعن ما قالة وزير الاعلام المصرى من أن الحسينى كان من مؤيدى الرئيس قال والد الحسينى “أبنى كان ناصري ولم يكن تابع للإخوان فى يوم من الأيام وأقول لصلاح عبد المقصود حسب الله ونعم الوكيل فيك لأن تكذب على أبنى الشهيد “.
وعن الاتهامات التى وجهت لجماعة الإخوان المسلمين من أنها متورطة فى مقتل ابنه قال والد الحسينى أذا صح ذلك سوف احاربهم بالقانون والعدالة الناجزة من خلال التحريات التى سوف تجريها اجهزة البحث الجنائى فى الدولة .

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=coY-E_nSvd4&feature=g-all-xit”]

 

 

بوابه الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى