الأخبار

الدولار يقفز لـ 10 جنيهات

 

49

 

 

تنوعت مانشيتات صحف الثلاثاء 29 مارس 2016، فتناولت “المصري اليوم” أزمة ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء، أما “الوطن” فقد سلطت الضوء على عودة الحكومة لصندوق النقد ومطالبة البرلمان بإقرار الإجراءات الصعبة لتستطيع الحصول على القروض، وفي “الشروق” ناقشت قضية إحالة القضاة للتعاقد وتهديدهم باللجوء للقضاء الدولي.

تناولت صحيفة “المصري اليوم” في صدر صفحتها الأولى، أزمة ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء، وكتبت “الدولار يقفز إلى 10 جنيهات بالسوق السوداء.. ونائب محافظ البنك المركزي: إغلاق خمس شركات صرافة والحملات مستمرة”.

وفي ملف خاص، كتبت المصري اليوم “تعديل لجنة مناقشة بيان الحكومة بعد ثورة النواب.. خبرات ينتقدون البرنامج: تقليدي ويفتقد القرارات الثورية الإصلاحية.. العزباوي: يرسخ البنية الديمقراطية.. ونوار: يعيد إنتاج الفشل في إدارة الدولة”.

وفي صحيفة “الوطن”، قالت في صفحتها الأولى “عودة الحكومة إلى صندوق النقد.. رئيس الوزراء: الصندوق الدولي اشترط تصديق البرلمان على الإجراءات الصعبة قبل طلبات الحصول على القروض”.

وأضافت: “التنظيم والإدارة: لا تعيينات في الحكومة قبل يونيو المقبل.. حنفي: الخدمة المدنية الجديد سيصدر بعد 4 أشهر.. ومصدر: أوامر من العربي بعدم الإعلان عن أي وظائف حاليا”.

وتابعت: “الوطن ترصد بالمستندات: 291 ألف طن نفايات خطرة دخلت مصر.. واستخدمت في صناعة الطعان ولعب الأطفال”.

أما في “الشروق”، كتبت في صدر صفحتها الأولى “عزل 32 قاضيا وبراءة 23 في بيان رابعة.. القضاة المحالون للمعاش: سنلجأ إلى المحاكم الدولية في حال عدم إنصافنا من القضاء الوطني”.

وقالت: “مقربون من ساويرس يرجحون نجاح صفقة سي آي كابيتال”.

وأضافت: “الشروق تكشف كواليس رحيل الوزير السابق.. وزير العدل يقبل استقالتهم بعد استقبالهم للزند في المطار”.

وفي صحيفة “الأهرام” الرسمية، قالت “تعزيز مشاركة المرأة في مختلف المجالات.. الرئيس: تحقيق العدالة الاجتماعية والاهتمام بالفئات الأولى بالرعاية”.

وتابعت: “3.9 مليار جنيه لتوصيل الغاز الطبيعي إلى 1.2 مليون وحدة سكنية.. إفتتاح عدد من مشروعات القومي للطرق خلال أيام”.

 

تواصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى