الأخبار

الكحول والمخدرات تُدمر أحد أساطير الكرة الإنجليزية

39

بول غاسكوين، أحد أساطير الكرة الإنجليزية، وصل إلى مرحلة صعبة من حياته بسبب إدمانه على الكحول، وحالته النفسية والذهنية أصبحت تُشكل خطراً كبيراً على المجتمع، خصوصاً بعد الليلة التي خرج فيها والدماء تسيل من رأسه.

غصت المواقع الصحافية الرياضية اليوم بأخبار نجم الكرة الإنجليزية بول غاسكوين المُلقب بـ “غازا”، وأشارت التقارير المنتشرة إلى حالة اللاعب الإنجليزي السيئة، وحياته البائسة التي يعيشها حالياً، والسبب إدمانه المستمر على الكحول.

وأفادت هذه التقارير الصحافية بأن غاسكوين خرج من منزله ليلة أمس وبدأ بضرب رأسه ووجهه على الطاولة، الأمر الذي أثار استياء سكان الحي الذي يقطنه غاسكوين، لتحضر الشرطة إلى المكان بعد أن غادر غاسكوين وهرب.

وبعد ساعات قليلة عاد غاسكوين إلى منزله وطلب الإسعاف سريعاً لأنه كان في حالة سيئة جداً، وتم نقله إلى المستشفى، حيثُ أفاد الأطباء بأن النجم الإنجليزي يعاني من مشاكل صحية بسبب إدمانه على الكحول وعودته إلى المخدرات، وهو ما يُعرف بـ “Relapse” أو الانتكاسة الصحية.

وكان غاسكوين يعيش فترة صحية جيدة، لكنه في الأسابيع الأخيرة فقد عقله وبدأ يتصرف بطريقة مجنونة وبدون مسؤولية في الشارع وبين الناس، حتى أن سكان الحي الذي يسكن فيه ألـ “غازا” لاحظوا تصرفات غريبة على غاسكوين.

في وقت توقع بعض الصحافيين البريطانيين أن تزداد أزمة غاسكوين قريباً، وقد يكون مصيره أشد وأصعب من مصير النجم الهولندي يوهان كرويف، إذ يتخوف الكثيرون من سوء حالة النجم الإنجليزي كثيراً.

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى