الأخبار

إخوانى يطلق الرصاص على الشرطة

 

276

كثفت أجهزة الأمن بالجيزة من حملاتها لرصد عناصر الإخوان المتهمين فى عدد من القضايا و مثيري الشغب حيث قام أحد تلك العناصر بإطلاق الرصاص علي الشرطة أثناء القبض عليه بمنطقة الوراق وقفز من الطابق الرابع بينما ألقى القبض على طالب بكلية التجارة يتزعم مسيرات الإخوان بالصف وفى أكتوبر نجحت القوات فى تفريق مسيرة للإخوان و إلقاء القبض على 12 من عناصر الإخوان.
وأمر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق .
وكانت مباحث الجيزة بإشراف اللواء “محمود فاروق” مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد نجحت فى رصد عدد من عناصر الإخوان ومؤيدوهم والمتهمين فى قضايا الإعتداء على السيارات والمنشئات  الشرطية حيث توجهت قوة بإشراف اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بالجيزة للقبض على أحد عناصر الإخوان بمنطقة الوراق والمتهم فى حرق مركز شرطة الغناية بأسيوط وهرب للإختفاء بالجيزة, وأثناء مداهمة رجال الأمن للمنزل قام المتهم بإطلاق الرصاص فبادلته القوات إطلاق الرصاص, وعندما شعر بأنه سيتم القبض عليه قفز من الطابق الرابع بالعقار ليصاب بكسور وأشرف العميد محمود خليل رئيس مباحث شمال الجيزة علي نقلة للمستشفى وتم تعيين حراسة مشددة عليه .
ونجحت أجهزة الأمن بإشراف العميد رشدى همام مفتش مباحث شرق الجيزة  فى القبض على طالب بكلية التجارة يتزعم مسيرات الإخوان بالصف وبحوزته سيارة يقوم بوضع مكبرات الصوت عليها لإستخدامها فى المظاهرات .
وفي أكتوبر قام 200 شخص من مؤيدى الإخوان بتنظيم مسيرة قاموا خلالها بقطع الطريق إلا أن قوات الأمن تصدت لهم وقامت بإطلاق قنابل الغاز و تم ضبط 12 من مثيرى الشغب بعد أن قاموا برشق القوات بالحجارة .
و تمكن ضباط الترحيلات بالجيزة من القبض على 3 طلاب بالجامعة لإتهامهم فى أحداث شغب وصدور قرارات ضبط و إحضار لهم من النيابة أثناء زيارتهم لعدد من زملائهم المحبوسين و تم إحالة التهمين للنيابة للتحقيق .

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى