الأخبار

«أبو الليف» يروي تفاصيل وعكته الصحية

30

روى الفنان نادر أبو الليف تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، والتي كادت تودي بحياته، قائلا: «ربنا وقفلي ولاد الحلال الذين لن أنساهم أبدًا».

وأضاف «أبوالليف»، خلال لقائه في برنامج «معكم»، المذاع على قناة «سي بي سي»، الخميس: «كنت أعاني من ارتفاع شديد في درجات الحرارة تجاوزت الـ41 درجة مئوية، لدرجة أنني كنت بخرف وأتحدث مع والدي رحمه الله وأقول له (وحشتني.. أنا جايلك)».

وأوضح أن حالته استدعت إعطائه حقنة خاصة، قائلا: «تم إعطائي حقنة مختلفة تمامًا لا تناسب حالتي، ما أدى إلى تضاعف الفيروس من 1000 إلى مليون، وتضخم الحجاب الحاجز وانقطاع التنفس، لأدخل بعدها في غيبوبة لمدة 20 يومًا».

وكشف «أبوالليف» عن وقوف ابن شقيقته الفنان أيمن بهجت قمر، بجانبه أثناء مرضه، قائلا: «ليس لدي إمكانيات دخولي إلى مستشفى خاص، وبالتالي كنت أتلقى العلاج في مستشفى حكومي، ولكن (قمر) قال لزوجتي (ماتحمليش أي هم وأنا متحمل تكاليف علاجه في أي مستشفى مهما كانت)، كما أرسل لها أموالا أكثر من مرة».

كما وجه المطرب الشعبي الشكر للفنان هاني شاكر بعد وقوفه بجانبه أثناء فترة المرض، مؤكدًا أن «شاكر» استطاع اقناع أحد الأطباء الكبار لكي يأتي إلى المستشفى ليتابع حالته، بالرغم من رفض الطبيب متابعة أي حالة داخل المستشفيات الحكومية.

وتابع: «فشلت كل محاولات إخراجي من الغيبوبة في البداية، ولكن ربنا كرمني واستيقظت من الغيبوبة بعد مدة علاج طويلة، بالرغم من أن الأطباء أكدوا أن حالتي صعبة جدًا وخطر للغاية».

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى