الأخبار

«الوزراء» يستعين بـ«ماكينزى» العالمية

23

استقبل شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، إيريك هيزين، المدير الإدارى لشركة “ماكينزى”، بحضور داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، للاستفادة بخبرات الشركات العالمية لتطوير قطاعات الإدارة الحكومية، بما يحقق خطة التنمية المستدامة “مصر 2030”.

وخلال اللقاء، أعرب إسماعيل عن التطلع إلى الاستفادة من خبرات “ماكينزى” فى مجال الدراسات الهادفة للارتقاء بأسلوب الإدارة وتنفيذ مشروع تطوير القطاعات الحكومية، لتطبيق الأساليب الحديثة فى تطوير العمل الحكومى، والنهوض بالقطاعات الخدمية والتنموية بالدولة، مثل السياحة والصناعة والتعليم والصحة والزراعة والنقل، وجذب المزيد من الاستثمارات إليها.

وقال السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، إن اللقاء تضمن استعراض خطوات خطة قصيرة المدى لتنفيذ ذلك المشروع، تحت إدارة وإشراف لجنة من كبار الخبراء المصريين والعالميين فى القطاع الخاص والعام، وكذا خبراء شركة “ماكينزى”، مشيرًا إلى أن المشروع يعتبر أيضًا وسيلة لتدريب العاملين بالقطاع الحكومى على العمل بطريقة احترافية، والاستفادة من خبرات الشركة العالمية، بما يساعد على زيادة معدل النمو الاقتصادى وخلق فرص العمل وتقليل معدلات التضخم.

جدير بالذكر أن شركة “ماكينزى” تعمل فى مجال إدارة الأعمال، ولها خبرة فى هذا المجال منذ أكثر من 90 عامًا، ويستعين بها أكثر من ألفى مؤسسة بالقطاعين العام والخاص حول العالم.

مبتدأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى