الأخبار

إفتتاح مدرسة جديدة بمنحة إماراتية

 

افتتح اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا ، مدرسة دندرة الثانوية المشتركة بقرية دندرة مركز قنافى بداية العام الدراسي، والواقعة على مساحة 6000 متر مربع وتبلغ تكلفتها الإجمالية حوالى 2 مليون و400 ألف جنيه منحة إماراتية ، تنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وتتكون المدرسة من 3 أدوار، تضم 12 فصلا دراسيا، و370 طالبا وطالبة، رافقه عزت بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا. وقدم محافظ قنا في طابور الصباح التهنئة للطلاب، وحثهم على ضرورة الاجتهاد باعتبارهم جيل المستقبل، وطالبهم بالسعى إلى تنمية مهاراتهم والالتزام بتحصيل العلوم والجد والاجتهاد.

كما تفقد الهجان مدرسة قنا الإعدادية الحديثة بنين ومدرسة سيدى عبدالرحيم الإعدادية بنات ومدرسة حسان بن ثابت الابتدائية لمتابعة انتظام العملية التعليمية، واطمأنعلى كافة الاستعدادات التي تمت لاستقبال الطلبة في بداية العام الدراسى الجديد.

وشدد على الانضباط والنظافة العامة داخل الفصول ودورات المياه والتهوية بالمدارس، وتوافر الأدوية والإسعافات والاهتمام بالوسائلالتعليمية والمعامل وحجرات الأنشطة خاصة الحاسب الآلى لأهميته في الوصول لأعلى مراحل التنمية في مصر وتشجيعا للطلاب على الابتكاروالتفاعل الإيجابى في العملية التعليمية.

 

 

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى