الأخبار

الأهلي يعدل عقد رمضان صبحي

43

قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى تعديل عقد رمضان صبحى بداية من الموسم الجديد لإقناعه بالبقاء فى القلعة الحمراء، وغلق ملف الاحتراف فى الوقت الراهن بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة مع الأهلى والمنتخب، وتلقيه عدة عروض خارجية للاحتراف عن طريق بعض الوكلاء.

وتتجه النية لدى اللجنة لوضع «صبحى» ضمن لاعبى الفئة الأولى، ومحاولة إقناعه بتمديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين جديدين بخلاف الثلاثة مواسم المتبقية له مع الفريق.

وينتظر أن يبدأ مسؤولو اللجنة فى التفاوض حول تلك النقطة مع اللاعب، عقب الانتهاء من مواجهة يانج أفريكانز التنزانى، فى دور الـ 16 لدورى رابطة الأبطال الأفريقى.

من جهة أخرى، حذر الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، الجهاز الفنى من التسرع بالدفع بشريف إكرامى فى مواجهة الشرطة، لتفادى تجدد إصابته، خصوصاً أنه لايزال يحتاج إلى الاستمرار فى برنامجه التأهيلى لثلاثة أيام على الأقل.

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق تدريباته عند الرابعة والنصف عصر اليوم السبت بعد الراحة السلبية التى منحها مارتن يول، المدير الفنى، للاعبين «أمس»، بعد شكواهم من الإرهاق. ويعلن بعدها المدير الفنى أسماء اللاعبين الذين سيخضون مواجهة اتحاد الشرطة المقررة غداً «الأحد» ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين للدورى.

فيما ينتظم ماليك إيفونا فى التدريبات «اليوم»، بعد عودته من الجابون عقب مشاركته مع منتخب بلاده أمام سيراليون، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والمقررة فى الجابون.

يأتى هذا فى الوقت الذى يكثف فيه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من جهوده لاستخراج تصريح السفر الخاص بحسين السيد، فى محاولة لاصطحابه مع البعثة إلى تنزانيا، بعدما تعذر سفره مع الفريق إلى أنجولا فى الجولة السابقة.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى