الأخبار

من هو الملياردير السعودي صاحب أسطول السيارات الذهبية بـلندن؟

25

أثار أسطول سيارات ذهبية فى شوارع لندن انتباه البريطانيين، وتساؤلاتهم عمن يكون صاحب كل تلك السيارات، والذي لا يمثل له المال أي مشكلة، والدليل على ذلك غرامات وقوف سيارته في أماكن ممنوعة، والتي وصلت إلى مئات من الجنيهات الاسترليني.
يعود أسطول السيارات الذهبية إلى السعودي تركي بن عبدالله، الشاب االعشريني فاحش الثراء، كما ذكر تقرير نشرته صحيفة “تلغراف” البريطانية، والتي عرضت صورًا تظهر نمط الحياة الترفيهي الذي يعيشه، من خلال صفحته على موقع “انستجرام” الخاص به.
صفحة الشاب العشريني عرضت صور وفيديوهات عديدة له، تظهر رحلاته التي يقضيها في مدن مختلفة، خاصة باريس ولندن، متجولا بسياراته الذهبية مع أصدقاءه.
ساعات غالية الثمن، دفع غرامات بمبالغ كبيرة، رحلات إلى مدن مختلفة، مطاردات من الشرطة، ومخالفات، وغيرها من أشكال الثراء، هذه هى حياة الملياردير السعودي.
يمتلك بن عبدالله أربع سيارات ذهبية، لكل منها طرازها المختلف، ويبلغ سعر واحدة منهما 370 ألف جنيه استرليني كما ذكر التقرير.
وواحدة من السيارات ماركة  Rolls Royce، تستطيع الوصول لسرعة 155 ميل في الساعة، ويقدر سعرها بـ350 ألف جنيه استرليني، وأخرى من طراز Bentley Flying Spur.
ذكر التقرير أنه لا يسمح بوقوف السيارات في منطقة “نايتسبريدج” أكثر من ساعتين، ومدة ساعة واحدة يساوي مبلغ 4.60 جنيه استرليني، إلا أن بن عبدالله استطاع استخدام المكان لأكثر من 6 ساعات، ودفع غرامة 80 جنيه استرليني.
وأشار التقرير إلى أن تكلفة تغطية السيارة الواحدة بالطبقة الذهبية تبلغ حوالي 4 ألاف جنيه استرليني.
لاقت صور بن عبدالله وسيارته تعليقات وردود أفعال عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، فتنوعت ما بين الإعجاب بتلك الحياة الترفيهية وبأشكال أسطول سيارته، وأخرى منتقدة للبذخ المفرط الذي يعيشه شاب عشريني طائش كما وصفوه.
التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى