الأخبار

هيونداى Elantra HD.. الأسطورة تعود من جديد

34

نالت “إلنترا” ثقة العميل المصرى على مدى سنوات طويلة، لكونها سيارة عملية واقتصادية إلى أبعد حد، واستطاعت أن تحتل قائمة الصدارة لفئة السيارات السيدان بفضل تصميمها الرائع وشكلها الأنيق الذى يناسب جميع الأذواق، ورحابتها الداخلية التى توفر راحة إضافية ومتعة حقيقية، بالإضافة إلى سعرها المنافس. واستمرارًا لنجاحها بالسوق المصرية، حرصت شركة جى بى غبور أوتو على تجميع “إلنترا HD “ بمصنعها بالمنطقة الصناعية فى أبو رواش، مستندة إلى خبرتها الواسعة فى صناعة وتجميع السيارات. ويطبق مصنع “بريما” نفس عمليات الإنتاج الصارمة التى تنتهجها هيونداى فى كافة مصانعها مع التركيز على الجودة، حيث يطبق أحدث المعايير التكنولوجية وتقنيات التصنيع والتجميع من أنظمة السير الآلى وحتى أنظمة التحكم الآلى فى عملية الرش والطلاء وأنظمة مراقبة وضمان الجودة، مما يجعله احد أكبر المشروعات الصناعية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعتمد “النترا HD “ بمختلف فئاتها الأربع على محرك قوى 4 سلندرات سعة 1600 سى سى بقوة 121 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 156 نيوتن، مع ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 4 سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون فى الأمام وآخر متعدد الوصلات فى الخلف، والذى يساعد على تعزيز الثبات.

تصميم عملى جذاب وصالون فاخر واسع

تواصل هيونداى “النترا HD “ جاذبيتها للعميل الذى يسعى للجودة ويبحث عن التصميم الرياضي، يبلغ طولها الكلى 4505 مم، وعرضها الكلى 1775مم، وقاعدة العجلات تبلغ 2650 مم، وهو ما أدى إلى توفير مساحة أكبر للصالون، ويتيح أعلى مستويات للراحة خاصة على الطرق الطويلة. كما أن ارتفاعها عن الأرض يبلغ 160 مم يجعلها مناسبة لجميع أنواع الطرق. وهى أيضًا مجهزة بجنوط سبور مقاس “16 اختيارية.

عناصر الأمان والسلامة

تحتوى إلنترا HD على الكثير من عناصر الأمان، فقد زودت بمكابح مضادة للانغلاق (ABS)، ونظام توزيع الكترونى لقوة المكابح (EBD)، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى للحفاظ على سلامتهم، ونظام منع إدارة المحرك (Engine Immobilizer)، ومصابيح ضباب أمامية

العديد من الكماليات

هيونداى “إلنترا HD” بها العديد من وسائل التكنولوجيا، مثل زجاج كهربائي، وكمبيوتر رحلات، وقفل مركزى للأبواب، وريموت كونترول وإنزار، وعجلة قياده آلية المؤازرة (باور ستيرنج) وقابلة للإمالة ومتعددة الوظائف، ومرايات كهربائية الضبط مزودة بإشارات جانبية، وتكييف هواء ذو أداء قوي، وفتحة سقف كهربائية، وإضاءة ارشادية LED، وفوانيس LED خلفية، وفرش فاخر للمقاعد، ومخادع رأس متحركة أمامية، ومسند يد أمامى وصندوق تخزين، وسبويلر خلفي، وإمكانية فتح غطاء تانك الوقود وغطاء الصندوق الأمتعة الخلفى من الداخل وعن بعد، وزجاج خلفى داكن اللون، وشبكه أمامية، وباكتات الأبواب والمقابض الداخلية من الكروم.

بالإضافة إلى راديو AM/FM، ومشغل CD مع 4 سماعات مكبرة للصوت، ومدخل Aux وUSB.

ضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر

تتمتع هيونداى “إلنترا HD “ بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب) من جى بى غبور أوتو، الشركة التى حازت على ثقة العميل المصرى على مدار تاريخها الممتد إلى أكثر من ستين عاماً. توفر الشركة لعملاء هيونداى شبكة خدمات متكاملة تمتد إلى كافة أنحاء الجمهورية هى الأكبر والأوسع انتشاراً فى مصر، تشمل 28 معرض و9 مراكز خدمات ما بعد البيع تابعة لجى بى غبور أوتو و15 مركز خدمة معتمد، فضلا عن 32 منفذ بيع قطع الغيار الأصلية 100%، ما بين 14 منفذ تابع لجى بى غبور أوتو، و18 منفذ معتمد.

اسأل عن خدمات فابريكا المتميزة

هل تريد مبادلة سيارتك بأخرى جديدة؟

الآن يمكنك الاستفادة من خدمات “فابريكا”، إحدى شركات جى بى غبور أوتو والمتخصصة فى عالم السيارات المستعملة.

“فابريكا” هى المكان الأمثل لبيع سيارتك الحالية، أو شراء سيارة مستعملة، أو مبادلة سيارتك الحالية بأخرى مستعملة أو جديدة، دون التقيد بنوع معين أو طراز يتبع علامة محددة، بل يمتد نشاطها إلى جميع أنواع السيارات.

هل تريد شراء سيارة مستعملة بالتقسيط؟

مع فابريكا، يمكنك الآن تقسيط سيارة أحلامك المستعملة وبالتقسيط، من خلال درايف، الذراع التمويل الاستهلاكى لجى بى غبور أوتو. كما يمكنك أيضًا استبدال سيارتك الحالية بسيارة جديدة أو مستعملة وتقسيط قيمتها مع درايف.

لماذا تبيع سيارتك لفابريكا؟

عند بيع سيارتك المستعملة لفابريكا، تأكد من أنك ستحصل على سعر عادل وواقعي، فلدينا خبراء متخصصين من أجل فحص سيارتك للتأكد من تثمينها بصورة صحيحة.

لماذا فابريكا هى الأمثل لشراء سيارة مستعملة؟

جميع سيارتنا المستعملة أيا كان نوعها أو ماركتها خضعت لفحص فنى يشمل 192 نقطة فحص مختلفة لجميع أجزاء السيارة لنضمن لك أنها ستبدو كالسيارة الجديدة.

نضمن لك ما تشتريه فى أقل وقت وبكل سهولة ويسر

يعمل فريق خدمة عملاء فابريكا على تجهيز جميع الأوراق الخاصة بسيارتك فى أقصر وقت ممكن، ونتأكد من عدم وجود التزامات مالية مستحقة عليها، كما نضمن سلامة أوراق ملكية جميع السيارات.

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى