الأخبار

إلغاء إعلانات برنامجه وتحويل عائدها لمؤسسة “معًا”

 

22

 

 

طلب الفنان محمد صبحي من إدارة قنوات Cbc إلغاء إعلانات الشوارع لبرنامجه “أعزائي المشاهدين .. مافيش مشكلة خالص”، في موسمه الثاني الذي يبدأ اليوم الجمعة، وتوجيه الميزانية المخصصة لهذه الإعلانات بالكامل والتي تبلغ نصف مليون جنيه لصالح مؤسسة “معا” الخيرية التي يشرف عليها، وتعمل في مجال تطوير العشوائيات، والتي تستكمل حاليا بناء مدينة سكنية متكاملة المرافق والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية لنقل مئات الأسر إليها.

وقال صبحي، إن ذلك يأتي من واقع إدراكه للمسئولية الاجتماعية للإعلام عموما ولبرنامجه على وجه التحديد، خاصة وأنه سيقدم في الموسم الحالي لبرنامجه حلقة كاملة عن العشوائيات .

ومن جانبها رحبت إدارة قنوات cbc بمبادرة صبحي وقامت فعلا بتوجيه المبلغ المخصص لإعلانات الـ”outdoor” لصالح مؤسسة “معا”، وقالت إدارة المحطة إنها لم تتردد في الاستجابة لطلب محمد صبحي اقتناعا منها بالمسئولية الاجتماعية أولا، ولأن النجاح الكبير الذي يحققه البرنامج يجعل عدم وجود إعلانات عنه في الشوارع لا يؤثر عليه سلبيا بأي شكل .

ويعود صبحي إلى الشاشة في الموسم الثاني لبرنامجه” في موعد جديد وهو التاسعة مساء الجمعة، ويستهدف الموسم الجديد عدة إضافات جديدة لخطته، وهي أنه سيستمر حتى بداية شهر رمضان وهو ما لم يكن مقرراً عند اتفاق صبحي مع cbc ولكن الطرفين قررا ذلك بناءً علي بحوث المشاهدة وطلبات المعلنين، وبذلك سيظهر البرنامج في ثلاثة مواسم خلال عام 2016 بدلاً من موسمين، حيث سيكون الموسم الثالث في نوفمبر المقبل .

كما سيتناول في حلقات الموسم الجديد موضوعات غير متوقعة وبعضها صادم مثل أولى حلقات الموسم التي تحمل عنوان ” اللعب في الدماغ” ، كما سيقدم صبحي، في كل حلقة، نسخًا مجانية من كتاب مهم للجمهور الذي يحضر في المسرح، وهي كتب يتعلق كل منها بموضوع الحلقة، وبإهداء موقع من محمد صبحي نفسه، وبينما ستزيد مساحة الكوميديا والفقرات التفاعلية مع الجمهور في حلقات الموسم الجديد فإنه سيحافظ أيضا علي التقليد الذي وضعه في الموسم الأول بوجود فقرات الشعر والغناء المسرحي، من خلال مزيد من الأصوات الجديدة المميزة، إلى جانب أن الموسم الجديد سيشهد استمرار ظهور نجمة الغناء غادة رجب والشاعر والملحن الشاب عبدالله حسن، كما انضم مجموعة من الشباب الموهوبين لفريق التمثيل في العرض المسرحي للبرنامج.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى