الأخبار

التفاصيل الكاملة لاغتصاب وخنق طفلة أرض اللواء

177

 

 

 

استمعت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان منذ قليل إلى أقوال والدي طفلة أرض اللواء “رقية” التي اغتصبها نجل صاحب السوبر ماركت عندما ذهبت للشراء منه، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستمعت أيضًا إلى أقوال الشاب الذي أبتاع منه المتهم “الجوال” الذي وضع فيه المتهم جثة الفتاة بعد اغتصابها وخنقها.

 

ولخص المستشار أحمد حمزاوي، وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة في تصريحاته لـ”الوفد” القصة الكاملة للطفلة رقية، إذ أكد أن الفتاة تم التبليغ باختفائها يوم الأربعاء الماضي وذلك من خلال محضر قام والديها بتحريره في قسم الشرطة.

 

ثم قامت قوة قسم شرطة بعمل التحريات اللازمة لتعثر على جثة الفتاة صباح يوم الخميس في أحد الصناديق داخل “جوال” أمام مخزن السوبر ماركت.

 

وأضاف حمزاوي أنه بتفريغ كاميرات “السوبر ماركت” تبين أن الفتاة آخر ظهور لها مع نجل صاحب المحل وهو يستدرجها إلى المخزن لإحضار كوب زبادي لها.

 

بسؤال الشاب العشريني، عن الفتاة اعترف بارتكابه للجريمة، وتم اقتياده إلى مقر الحادث وأجرى المعاينة التصويرية للحادث.

 

وعلى هذا الأساس أكد المستشار أحمد حمزاوي، أن النيابة أمرت برئاسة احمد الحمزاوي وكيل النيابة، وباشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بتشريح ودفن جثة الطفلة .

 

كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق ،فيما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالسوبر ماركت لحين الانتهاء من التحقيقات.

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى