الأخبار

رئيس قسم بـ”آداب المنصورة” يشتم مدرسا مساعدا

39

اتهم معيد بدرجة مدرس مساعد، رئيس قسم بكلية الآداب جامعة المنصورة بالتعدي عليه بالضرب على وجهه وتوجيه ألفاظ غير لائقة له لتركه مكانه أثناء مناقشة “سينمار” بالكلية.

وتقدم م. ع.، “معيد” بدرجة مدرس مساعد بالكلية، بشكوى إلى الدكتور رضا سيد أحمد، عميد الكية، اتهم فيها الدكتور “ث. ا”، رئيس أحد الأقسام بالكية واتهمه بضربه وسبه، وتوجيه ألفاظ غير لائقة له.

وحكى المدرس المساعد، ما حدث أثناء مناقشة “سنمار” بالكلية، وقال” حضرت السنمار وطلب مني رئيس القسم أن أصور المناقشة حتى يرفعها على “فيس بوك”، وقمت بعمل ما أمرني به، وأثناء وقوف طلب مني بعض الطلاب تهدئة مروحة القاعة، ولم أتحرك إلا بأمر رئيس القسم الذي أشار لي بيده أن أتغافل كلام الطلاب.

وأضاف: “خرجت من القاعة حتى لا يعيد الطلاب طلبهم وفوجئت برئيس القسم خلفي ويوجه لي الشتائم (أنت ولا حاجة أنت مش محترم)، فالتزمت الصمت فرفع يده وصفعني على وجهي، وشعرت بالإهانة مع خروج الطلاب من القاعة، ولم يتوقف رئيس القسم عن أفعاله بل استمر في شتمي وتوجيه الألفاظ النابية.

وطالب المدرس المساعد من عميد الكلية، تغيير رئيس القسم حيث أنه المشرف على رسالة الدكتوراة الخاصة به، “بعد ما فعله انقطعت أي صورة من صور التفاهم بيننا”، مطالبا بالتحقيق في ضربه وشتمه.

وأحال عميد الكلية شكوى المدرس المساعد التي حصلت “الوطن” على صورة منها إلى رئيس القسم للرد على ما ورد بها.

 

الوطن

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى