الأخبار

مدحت العدل: انسحبت من مسلسل عمرو دياب

  • 37

 

ليس معقولًا أن أعيد الكتابة كلما تغير المخرج.. والمشروع اعتذر عنه جلال ورامى قبل الاستعانة بالعريان
طارق العريان يتعهد: المسلسل يبدأ تصويره مايو القادم لرمضان 2017
قال الدكتور مدحت العدل إنه قرر الانسحاب من مشروع مسلسل عمرو دياب، بعد طلب المخرج طارق العريان تعديل قصة مسلسل «الشهرة» التى انتهى من كتابتها بالفعل، وبناء عليها تعاقد مع المنتج تامر مرسى.
وأكد العدل فى تصريحات لـ«الشروق»، أنه عمل على كتابة مسلسل «الشهرة» لعمرو دياب منذ 3 سنوات تقريبا، وكان المخرج فى البداية أحمد نادر جلال، ثم انسحب جلال من المشروع، وجاء بعده رامى عادل إمام، ثم انسحب رامى وجاء طارق العريان، وكل مخرج من الثلاثة كان له وجهة نظر مختلفة عن الآخر فى السيناريو، وعلى الرغم من أنه لا مشكلة فى تنفيذ وجهة نظر المخرج فى السيناريو لأن هذا حقه، فإنه من غير المعقول أن يتم تعديل فكرة المسلسل بالكامل.
يتابع العدل، أن المخرج طارق العريان عندما طلب منه ذلك، قال بدون تردد، إنه تعاقد مع الشركة المنتجة على مسلسل «الشهرة»، ومادام سيتم تنفيذ مسلسل آخر فمن الأفضل أن يتم الاستعانة بمؤلف جديد للمسلسل الجديد.
وشدد العدل، على أن انسحابه من المشروع لم يؤثر على علاقته بعمرو دياب أو طارق العريان، فهما صديقاه، وعدم عمله معهما فى المشروع لن يؤثر على علاقته بهما.
كان المخرج طارق العريان قد أكد أنه تولى الإشراف على مسلسل عمرو دياب قبل 3 شهور فقط، ومنذ هذا التاريخ بدأ العمل على سيناريو جديد بعيدا عن «الشهرة» الذى كتبه مدحت العدل، موضحا أن المسلسل الحالى يكتبة وسام صبرى.
أكد العريان، أن مسلسل عمرو دياب، سيبدأ تصوير المسلسل فى شهر مايو القادم، على أن يعرض فى الموسم الرمضانى 2017.
ونفى العريان أن تكون قصة المسلسل لها أى علاقة بالسيرة الذاتية لبطلة عمرو دياب، مؤكدا أن عمرو دياب سيظهر فى المسلسل نجم مشهور بالفعل، وتدور الأحداث بعد ذلك فى قالب درامى.
الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى