الأخبار

“أنا أسف يا ريس” لـ السيسي: «اغضب» فأنت أخر ما تبقى

استنكرت صفحة «أنا آسف يا ريس» المؤيدة للرئيس السابق حسنى مبارك على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» التفاوض مع مختطفي جنود سيناء قائلة إنه «من العار التفاوض مع الإرهابين والمجرمين من أجل تحرير جنودنا البواسل المختطفين».

 

resize (1)

 

ووجهت رسالة إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي تطالبه بالغضب قائلة : «اغضب سيادة الفريق حتى لا يظن العدو أن الليث قد فقد أسنانه».

وتابعت : “نحملك المسؤولية لأنك أخر ما تبقى من هيبة الدولة لأنه لا يوجد لدينا رئيس حالي يدير البلاد، لذلك فأنت المسؤول الأول والأوحد الذي أمامنا والذي يعتمد عليه، والذي يجب علينا جميعاً أن نحمله مسؤولية خطف جنودنا وما يحدث على أرض سيناء التي بذل جنودنا وقادتنا السابقين الغالي والنفيس من أجل تحريرها”.

وتابعت الصفحة: “سيادة الفريق هل أصبح جيشنا ودرعنا الواقي كائن رخو لهذه الدرجة حتى يصبح لقمة وصيد سهل للجماعات الإرهابية في سيناء، فتارة يقتلون وهم صائمون، وتارة أخرى يخطفون”.

وتساءلت: “ما منظر جيشنا وقواتنا المسلحة الآن أمام أعدائنا في الخارج والداخل والمتربصين بأمن دولتنا القومي، هل سيخافون جيشنا ويحترمون قواتنا المسلحة مثلما كانوا يفعلوا في السابق؟”.

 

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى