الأخبار

اسماء فريق التحقيق المصري المتجه إلى روما

 

178

 

 

 

كشفت مصادر مطلعة أسماء الوفد الذي سيتوجه لروما غدًا لإطلاع الجانب الإيطالي على أهم التحقيقات التي توصل إليها فريق التحقيق المصري في مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني.

يرأس الوفد المستشار مصطفى سليمان، النائب العام المساعد، كما يضم الوفد اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد شعراوي، مدير جهاز الأمن الوطني، إضافة إلى وفد من نيابة الجيزة الكلية.

ويحمل فريق المحققين، ملف القضية كاملًا، مرفقًا به تحريات الأجهزة الأمنية وأقوال الشهود، متضمنة أقوال أصدقاء ريجيني ومعارفه وجيرانه والسائق الذي وجد الجثمان، إضافةً إلى تقرير الطب الشرعي، وملابسات الوفاة، إضافة إلى صور من تقارير شركات الاتصالات بالمكالمات الواردة من وإلى القتيل، قبل اختفائه وشهادة من الأجهزة الأمنية بتحركاته حتى يوم اختفائه.

كان بيان صادر من مكتب النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم الثلاثاء، أكد أنه من المقرر أن يسافر وفد من النيابة العامة ورجال الشرطة غدًا الأربعاء إلى روما وذلك لاستعراض ما آلت إليه التحقيقات في مقتل الإيطالى جوليو ريجينى.

يترأس الوفد المستشار مصطفى سليمان، النائب العام المساعد، وذلك طبقًا للاتفاق الذى تم بين النائب العام المصرى والايطالى في زيارته الاخيرة – بحسب البيان.

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى