الأخبار

“القرموطي” هو اللي أخد المنديل

213

 

 

بزوج تحت اسم “مستثمر”، وزوجة تحت اسم “فرصة”، ومأذون يدعى “عقد”، عقد الإعلامي جابر القرموطي قرانهما أمس، في برنامجه “مانشيت”، كعادته في تناول الأحداث بطريقة ساخرة، بعد تصريحات وزيرة الاستثمار الدكتورة داليا خورشيد، أمام البرلمان التي قالت فيها: “هنخلي المستثمر يتجوز الفرصة، ويخلف منها كمان، من أجل دعم الاستثمار”.

“فرصة مشروع مصري، مقيمة في خليج قناة السويس”.. بيانات الزوجة التي قامت بتمثيلها أسماء النجار، المعدة بالبرنامج، والتي قبلت تجسيد دور “الفرصة” بعدما عرض عليها “القرموطي” ذلك: “كنا مبلغين الإنتاج يجهزوا الاستوديو لشخصين، على ما نلاقي العروسين، أكتر من زميلة كانت مفروض تطلع إلا انهم اتكسفوا، بعدها القرموطي عرض عليا وأنا مترددش خالص”.

اهتمت أسماء كما أوضحت لـ”الوطن”، أن تخرج الفقرة جيدة ومحبوبة: “الأفورة مكنتش مطلوبة خالص”، بعدما استأذنت زوجها في الظهور، بدأت في تحضير نفسها: “دخلت عملت ماكياج، قريت تصريحات الوزيرة تاني، والقرموطي عمل صيغة العقد، دخلنا الاستوديو ولعبنا الفقرة”.

“كنت مقتنعة إني بعمل شغلي، وعاوزة نحقق الفكرة زي ما تكلمنا فيها قبل الهوا”.. بهذا الحماس أطلت أسماء على الهواء في دور “فرصة”، التي جلست أمام المأذون “العقد” تتحدث عن مهرها الممثل في شركات استثمارية ترجو من خلالها وزيرة الاستثمار إتمام صحة العقد، لتسهيل عملية الزواج “الاستثمار”، و”يخلفوا منها” كما قالت.

ردود فعل إيجابية تلقتها أسماء، بعد الحلقة فتقول “الناس باركتلي وقالولي الحلقة حلوة وساخرة، وبقوا يقولولي (يا فرصة)، أهلي كمان كانوا مبسوطين بيا ومتعودين عليا كده”، حيث اعتادت أسماء على تبني وجهات نظر بعيدة عنها تماما منذ دراستها بالكلية، فكانوا يلقبونها بـ”آمال عثمان” بعدما تبنت وجهة نظرها في انتخابات مجلس الشعب.

لم تخش أسماء من السخرية وانتشار “الكوميكس” على مواقع التواصل الاجتماعي، التي غالبا ما تنتشر بعد حلقات القرموطي والشخصيات التي يتقمصها تعليقا على الأحداث بطريقته الخاصة: “مخوفتش خالص، بالعكس هتبسط لو اتعمل عليا كوميكس لأن ساعتها الفكرة هتوصل أسرع، بكده يكون ترويج مجاني لفكرتي وأنا هفرح جدا، وأول ما خلصت الحلقة شيرت الفقرة على فيس بوك”.

بهذه الفقرة التي لقت ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل أكثر من تصريح وزير الاستثمار نفسه، اعتبرت أسماء أن الفقرة نجحت بذلك، حيث إن الصورة التي طرحت ترسخت أكثر من أي تعليقات أو أحاديث كانت ستقال في هذا الإطار، موضحة أن الأفكار الغريبة التي يطرحها القرموطي في برنامجه تعجبها في المجمل، وأحيانا تطبيقها لا يعجبها وأحيانا كثيرة تنهار من الضحك بسببها، مختتمة حديثها: “القرموطي خد المنديل في الآخر”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى