الأخبار

ضبط «أسلحة نارية» وأجهزه تنقيب عن الذهب بمرسى علم

23

تمكنت مباحث مدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر، من ضبط أسلحة نارية وأخرى بيضاء وعدد من أجهزة التنقيب عن الذهب، وكذلك كمية كبيرة من الطلقات النارية «الآلية» والخرطوش وجهاز «جى بى إس»، بحوزة منقبين عن الذهب بمنطقة جبلية بصحراء المدينة.

ترجع الواقعة لورود معلومات للرائد شريف جلال رئيس مباحث قسم شرطة مرسى علم تفيد بقيام ثلاثة عاطلين بالتنقيب عن معدن الذهب وبحوزتهم أسلحة نارية وأجهزة تنقيب، واتخاذ أحد العشش الجبلية كمأوى لهم، حيث يقومون بالتنقيب بالأودية الجبلية ثم العودة إليها مرة أخرى.

تم إخطار اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر واللواء على عامر مدير إدارة البحث الجنائى، اللذين أمرا باستخراج إذن النيابة العامة والتنسيق مع فرع البحث الجنائى لجنوب البحر الأحمر برئاسة العقيد هشام عرفة.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية، تمت مداهمة المنطقة الجبلية بحملة من مباحث القسم ترأسها الرائد شريف جلال رئيس المباحث، شارك فيها النقباء رامى الجندى وحسين عفيفى وأحمد ثروت ومحمد سرحان، معاونى مباحث القسم، وتمكنت الحملة من ضبط بندقية آلية روسى الصنع، و3 خزن نفس الماركة، و80 طلقة من ذات العيار.

كما تم ضبط بندقية خرطوش أمريكى الصنع و30 طلقة من ذات العيار، وجهاز «جى بى إس»، وعدد من الأسلحة البيضاء، و5 أجهزة تنقيب عن الذهب.

ونجحت الحملة فى ضبط كل من «محمد.ج» و«عبد السلام.ج» و«عبد الرحمن.أ»، جميعهم عاطلين مقيمين بمرسى علم، وتم تحرير محضر رقم 141 إدارى مرسى علم، وجارى العرض على النيابة العامة.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى