7 فنانين قابلوا «نصهم التاني» على الشاشة فقط

5 أبريل 2016, 6:22 م

29

التمثيل يتيح للفنان تجربة أشياء كثيرة حتى وإن كان من الصعب أن تحدث على أرض الواقع، فالفنان هو الشخص الوحيد الذي يستطيع لعب أي دور، فيظهر مرة كطبيب أو شرطي أو حتى لص، كما أنه قد يظهر متزوجًا أو أعزبًا.

 

ويستعرض موقع “التحرير – لايف” مجموعة من الفنانين الذين نجحوا كثنائي على الشاشة فقط في عدة أعمال، ولكنهم لم يتزوجوا من نفس الأشخاص في الحقيقة، ومن بينهم:

1- أحمد السقا ومنى زكي
ظهرا معًا لأول مرة عام 1998 بمسلسل “زواج على ورق سوليفان”، وشكلا ثنائيًا رائعًا، في عدة أفلام، مثل “تيمور وشفيقة” و”عن العشق والهوى” و”مافيا” و”أفريكانو” وغيره، كما ظهرا معًا في مسرحية “كده أوكيه” و”عفروتو”، ومع ذلك فهما لم يتزوجا في الحقيقة ولكنهما أصدقاء، وتربط السقا علاقة صداقة قوية بالفنان أحمد حلمي زوج منى زكي.

2- عادل إمام ويسرا
شكلا ثنائي رائع في فترة الثمانينيات وحتى الآن، وظهرا معا في أكثر من 10 أعمال فنية، مثل فيلم “ليلة شتاء دافئة” و”على باب الوزير” و”الأفوكاتو” و”كراكون في الشارع” و”المولد” و”جزيرة الشيطان” و”الإرهاب والكباب” و”المنسي” و”رسالة إلى الوالي” و”طيور الظلام” و”بوبوس” وغيره.

3- أحمد مكي ودنيا سمير غانم
ظهرا معًا لأول مرة في فيلم “طير أنت” عام 2009، وحققا نجاحًا كبيرًا، كما ظهرا بعده في فيلم “لا تراجع ولا استسلام”، وشكلا ثنائيًا رائعًا في مسلسل “الكبير أوي” بأجزائه الخمسة.

4- سعاد حسني وحسن يوسف
سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني والفنان حسن يوسف لم يتزوجا، ومع ذلك كانا من أشهر الثنائيات في تاريخ السينما المصرية، وظهرا معا في عدة أفلام، من بينها “الزواج على الطريقة الحديثة” و”مافيش تفاهم” و”العزاب الثلاثة” و”للرجال فقط” و”حكاية 3 بنات” و”نار الحب” و”فتاة الاستعراض” وغيره.

5- تامر حسني ومي عز الدين
منذ ظهورهما لأول مرة في الجزء الأول من فيلم “عمر وسلمى”، لفت الفنان تامر حسني والفنانة مي عز الدين الأنظار إليهما، باعتبارهما ثنائي يعيد إلى الذهن زمن الفن الجميل، وأطلقا معا جزئين آخرين من الفيلم، كما ظهرا معا في مسلسل آدم.

وتداول الكثير شائعات عن وجود علاقة حب بينهما؛ إلا أن كلا الطرفين نفى تلك العلاقة، وانقطعت تلك الشائعات تمامًا بعد زواج تامر حسني، وعلّقت مي عز الدين على تلك الشائعات بأن علاقتها بتامر حسني علاقة صداقة فقط.

6- أحمد زكي ورغدة
شكلا ثنائيًا رائعًا على شاشة السينما، فظهرا معًا في عدة أفلام، منها “إستاكوزا” و”كابوريا” و”أبو الدهب” و”الإمبراطور” وغيره.

7- كريم عبد العزيز ومنة شلبي
عام 2006، ظهر الفنان كريم عبد العزيز مع الفنانة منة شلبي في فيلمين هما “واحد من الناس” و”في محطة مصر” وتنبأ الكثيرون بوجود علاقة حب بينهما؛ إلا أن هذا لم يكن حقيقي، وظهرا كثنائي رائع على الشاشة فقط ولم تربطهما أي علاقة عاطفية في الحقيقة.

لايف

(Visited 345 times, 1 visits today)