إصابات وحالات وفاة أوقفت تصوير مسلسلات رمضان

7 أبريل 2016, 6:07 م

11

لم يمر تصوير الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال الموسم الرمضاني مرور الكرام، إنما تعرض الصنّاع وفريق العمل إلى أزمات صحية وحالات وفاة أوقفت تنفيذ معظم المسلسلات لعدة أيام.

أحدث هذه المواقف إصابة الفنانة داليا البحيري خلال تصويرها للجزء الثاني من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” بشرخ في قدميها وإصابة إصبعها الكبير من قدمها، ووضعه في الجبيرة لمدة 10 أيام، وهو ما سيتسبب في غيابها عن “لوكيشن” التصوير خلال هذه الفترة، حتى تتعافى تمامًا لتستكمل العمل.

كما كانت وسائل المواصلات سببًا في إصابات فنانين كثيرين، منهم ميساء مغربي التي توقفت عن تصوير مشاهدها في مسلسل “المغني” مع محمد منير، نظرًا لسقوطها فجأة من خارج السيارة التي تتواجد فيها، وهو ما ألحق بجسدها الكثير من الكدمات، تلقت على إثرها الإسعافات الأولية، ثم توجهت إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

ومن قبلهما أصيبت غادة عبد الرازق خلال تصويرها لمسلسلها “الخانكة”، إذ كانت تركب موتوسيكل، وسقطت من عليه، مما تسبب في وجود إصابات عديدة بساقها وركبتها.

كذلك الحال بالنسبة للنجم السوري باسم ياخور الذي أصيب خلال تصويره لمسلسل “العراب- تحت الحزام” بضربة من باب السيارة تسببت في حدوث نزيف من الجفن، لذا تم نقله إلى المستشفى وعمل خياطة تجميلية له.

من ناحية أخرى نجد حالات وفاة أوقفت استمرار العمل على مسلسلات رمضان، منها “رأس الغول” الذي توقف بسبب وفاة والدة زوجة النجم محمود عبد العزيز، وهي جدة نجليه محمد، الذي يقوم بإنتاج المسلسل، وكريم الذي يقوم ببطولة مسلسل “شقة فيصل”، وكلاهما توقفا عن العمل.

إلى جانب الفنانة رجاء الجداوي التي ابتعدت لفترة وصلت إلى شهر عن تصوير دورها في مسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان، وذلك بسبب رحيل زوجها الكابتن حسن مختار، حتى عادت إليه منذ يومين لاستئناف مشاهدها فيه، إذ كانت وقعت على عقد المشاركة في العمل قبل حالة الوفاة.

التحرير

(Visited 26 times, 1 visits today)