مصر تحتج علي ثلاثة بنود في بطولة دبي الدولية للسباحة

7 أبريل 2016, 7:16 م

36

قدم ياسر الملاح رئيس بعثة المنتخب المصري للسباحة، والمشاركة ببطولة دبي الدولية والبطولة العربية للسباحة بدبي، احتجاجًا عن طريق محمد هارون نائب رئيس الاتحاد المصري إلى اللجنة المنظمة للبطولة العربية لعدم وجود أعلام الفرق المشاركة بالإضافة إلي عدم عزف السلام الوطني.

وتضمن الاحتجاج طلب الاتحاد المصري وجود كأس عام للبطولة وليس كأس للرجال وآخر للسيدات. كما احتجت البعثة المصرية علي طول فترة البطولة.

ورد إبراهيم نيدا نائب رئيس الاتحاد العربي للسباحة رئيس اللجنة الفنية للبطولة العربية أنه جرى الاتفاق على عدم وجود أعلام أو عزف السلام الوطني بسبب كثرة الدول المشاركة وأن البطولة مدمجة مع البطولة الدولية ، وليس من المنطقي فصل أعلام البطولتين.

وأوضح أن كل التفاصيل الخاصة بالبطولة أرسلت للدول المشاركة قبل موعد انطلاقها بشهرين ، والقانون يمنح أي اتحاد الحق في تقديم اقتراح أو احتجاج أو طلب تعديل قبل موعد البطولة بـ24 ساعة على الأقل.

وكشف نيدا عن وصول رئيس الوفد المصري قبل نهاية الاجتماع الفني للبطولة بخمس دقائق فقط دون الالتزام بموعد الاجتماع.

وعن طول فترة البطولة ، أكد نيدا أن التواجد مع البطولة الدولية بدبي أعطى أهمية كبيرة للبطولة العربية.

وأثنى نيدا علي تنظيم بطولة دبي الدولية للسباحة ونجاح الاتحاد الإماراتي في تقديم صورة مشرفة خاصة مع الجهد الكبير المبذول من جميع مسؤولي الاتحاد وفي مقدمتهم أحمد الفلاسي رئيس الاتحاد الإماراتي وأيمن سعد المدير التنفيذي والمستشار الفني للاتحاد.

مصراوي

(Visited 15 times, 1 visits today)