الأخبار

رئيس «الحافظ»: اعترف بالخطأ وانتظر قرار الـ«نايل سات»

123

 

قال الدكتور عاطف عبد الرشيد، رئيس قناة الحافظ لـ”الشروق”، اليوم السبت، إنه سيمتثل لحكم القضاء وسيكلف المستشار القانوني للقناة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد أن الاعتراض على أحكام القضاء، مضيعة للوقت وتحصيل حاصل، لأن الحكم سيتم تنفيذه سواء رضيت أم لم ترض، فالأولى أن نتقبله بسعة صدر.

واعترف عبد الرشيد بأنه يستحق العقوبة، أما لأنه أخطأ بالفعل وبالتالي يكون عقاب الدنيا أهون عنده من عقاب الآخرة، أو أنه أخطأ لأن الدفاع لم يكن على المستوى المطلوب وبناء عليه يكون تعرض للظلم وسيحصل على حسنات مقابل ذلك.

وعما إذا كان سيطبق حكم القضاء مباشرة أم سينتظر قرار النايل سات، قال عبد الرشيد أنه سيواصل البث حتى تبلغه الشركة المصرية للأقمار الصناعية بالقرار، بعدها سيلتزم بالحكم القضائي.

من جانبها أكدت مصادر بـ”نايل سات”، أنها لن تقطع بث قناة الحافظ إلا بعد أن يصلها صورة من الحكم الذي يحدد العقوبة الواقعة على القناة، أو يصدر قرار من هيئة الاستثمار المانحة للترخيص بشأن هذه العقوبة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وكان القضاء الإداري، قد أصدر قرارا،ً اليوم، بغلق قناة الحافظ مؤقتاً لمدة 30 يوماً، بسبب التعرض للفنانة إلهام شاهين بالسب والقذف من الشيخ عبدالله بدر في برنامجه على شاشة القناة.

 

بوابة الشروق

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى