الأخبار

جلالة الملك يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي

39

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في قصر القضيبية امس السيد انتوني بلنكن نائب وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة مشاركته في منتدى حوار المنامة.
وخلال اللقاء استعرض جلالة الملك المفدى مع نائب وزير الخارجية الأمريكي مسار العلاقات الثنائية التاريخية الوثيقة القائمة بين البلدين الصديقين وما يشهده التعاون بينهما من تقدم وتطور على كافة الاصعدة، مؤكِّدًا جلالته حرص مملكة البحرين على دعم هذه العلاقات والارتقاء بها إلى آفاق أرحب من التعاون والتنسيق المشترك لما فيه خير وصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.
كما نوه العاهل المفدى بالدور الذي تضطلع به الولايات المتحدة الأمريكية ودعمها للجهود الدولية الرامية لترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة.
من جانبه اعرب نائب وزير الخارجية الأمريكية عن شكره وتقديره لجلالة العاهل المفدى على استضافة مملكة البحرين لهذا المنتدى المهم والذي يتناول مختلف القضايا الامنية والسياسية ذات الاهتمام الإقليمي والدولي، مشيدا بعلاقات التعاون الطيبة التي تربط البلدين الصديقين، مؤكِّدًا التزام وقوف الولايات المتحدة الأمريكية مع مملكة البحرين.

اخبار الخليج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى