منى زكي تقص شعرها للتبرع به

8 أبريل 2016, 11:45 ص

2

تشارك الفنانة منى زكي في حملة “قصة شعر” والتي أطلقتها إحدى ماركات مسحضرات العناية بالشعر بالتعاون مع مستشفى بهية لسرطان الثدي.

وتظهر منى في الفيديو الخاص بالحملة وهي تتحدث عن الفتيات واهتمامهن بشعرهن وأنه أهم شئ لدى كل فتاة، وبعدها تنظر إلى نفسها في المرآة وتقوم بقص 20 سم من شعرها للتبرع به إلى مستشفى بهية.

وتدعو منى الفتيات للمشاركة في الحملة التي تهدف إلى تجميع خصلات شعر طبيبعة من المتبرعين وتحويلها إلى “شعر مستعار” تستعين به المريضات.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=aCJ6k57LFCk&feature=g-all-xit”]

وتهتم منى في الفترة الأخيرة بالمشاركة في حملات التوعية ضد مرض “سرطان الثدي ” للنساء، كما تشارك في حملات التبرع لصالح مستشفى بهية.

على جانب أخر، تنشغل منى هذه الفترة بتصوير أعمالها سواء التلفزيونية أو السينمائية.

وتشارك منى هذا العام في السباق الرمضاني بمسلسل “أفراح القبة” مع جمال سليمان، إياد نصار، صابرين، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب العالمى نجيب محفوظ، صدرت عام 1981، يبحث فيها أديب نوبل عن “الكمال” والمدينة الفاضلة، ومن إخراج محمد ياسين.

كما تشارك منى في بطولة فيلم “من 30 سنة” مع النجم أحمد السقا، شريف منير، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، رجاء الجداوى، من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور ومن إخراج عمرو عرفة.

في الفن

(Visited 27 times, 1 visits today)