الأخبار

إصابة ضابط بمرور القاهرة خلال تشريفة العاهل السعودي

36

أصيب الرائد أسامة مشهور، ضابط مباحث مرور القاهرة، إثر اصطدام سيارة به أعلى كوبري أكتوبر أثناء مشاركته في تشريفة الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين.

وبدأت الواقعة أثناء سير سيارة ميتسوبيشي لانسر في الاتجاه القادم من مدينة نصر إلى رمسيس قيادة شادي حسام الدين، طالب، وتبين أن قائد السيارة اختلت عجلة القيادة من يديه وانتقل إلى الجانب الآخر من الطريق المتجه من مدينة نصر والقادم من رمسيس أمام مدرسة سانت فاطيما أعلى كوبري أكتوبر.

مما أدى إلى انقلاب السيارة واصطدامها بثلاث سيارات، وأثناء سير إحدى السيارات المجهولة حاولت تفادى الحادث وانحرف السائق بالسيارة واصطدم بالرائد أسامة مشهور من قوة مباحث مرور القاهرة، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر وتبين إصابته باشتباه مع بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم حجزه بالمستشفى لحين تماثله للشفاء.

ومن جانبه كلف اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة العميد محمد الشرقاوى، رئيس مباحث المرور والرائد عبد العزيز الجندى بتكثيف التحريات للقبض على سائق السيارة بعد تمكنه من الفرار، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى