الأخبار

تكاليف واجور برنامج “رامز قرش البحر”

رامز-جلال

اثار البرنامج الجديد للنجم الشاب رامز جلال على قناه mbc  الجدل وذلك بعدما توصل لفكرة من شأنها وصول ضيوفه الى أقصى مراحل الرعب والفزع ، وهو ما تسبب فى اثارة البلبلة حول برنامجة الجديد “رامز قرش البحر” .

وعلمت “البورصة” إن البرنامج تكلف ما بين 15 و 20 مليون جنيه، حصل منهم رامز على حوالى 4 ملايين و200 ألف جنيه كأعلى أجر حصل عليه فى تقديم أحد البرامج.

كذلك المعدات المستخدمة فى التصوير تكلفت مبلغًا كبيرًا، فاليخت إيجاره اليومى ألفا دولار، والقارب المطاطى “الزودياك” ومعه الغطاس المحترف إيجاره اليومى 1500 جنيه مصرى، والبرنامج تم تصويره بـ15 كاميرا، وتكلف تأجير الكاميرا بالمصور الغطاس 15 ألف جنيه يوميًا، كما أن الغواصة “سمكة القرش” تم استيرادها من خارج مصر بـ150 ألف جنيه.

وتسبب كشف حقيقة البرنامج وتفاصيله قبل نهاية استكمال حلقاته أزمة كبيرة لطاقم البرنامج، وإن هذه الحيلة لن تنطلى على النجوم الآخرين الذين كان من المفترض أن يتم استدراجهم للمقلب بنفس الطريقة.

ومن ابرز ضيوف الحلقات أحمد السقا، ونوال الزغبي، وجنات، ونيكول سابا، جورج قرداحي، وفيفي عبده، ومايا دياب، وعبدالباسط حمودة ، ايمن يونس ، حمادة هلال ، اثار الحكيم والتى ابدت غضبها الشديد وقررت اللجوء للقضاء.

وتتراوح اجور الفنانين ما بين 20 و50 الف جنيه.

البورصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى