رياضة

الأبيض على فوهة البركان قبل مواجهة بطل المغرب.. 8 لاعبين تحت مقصلة الإنذار الثاني

تترقب جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير القلعة البيضاء بصفة خاصة، نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، حيث يقام لقاء الذهاب بالمغرب 19 مايو الجاري، فيما يقام لقاء الإياب بمصر 26 من الشهر ذاته.

ويواجه الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس، أزمة خلال مباراة الذهاب وهي وجود ثمانية لاعبين مهددين بالإيقاف والغياب عن مباراة الحسم بمصر، حال الحصول على إنذار في مباراة الذهاب.

ويستعرض “الوطن سبورت” اللاعبين الثمانية المهددين بالغياب عن النادي الأبيض.

1- عماد السيد
عماد السيد حارس الزمالك المنتظر في لقاء نهضة بركان بالمغرب، بعد تأكد غياب جنش الحارس الأساسي عن مباراة الذهاب بعد طرده في مباراة النجم الساحلي الأخيرة، مهدد بالغياب عن لقاء الإياب حال حصوله على إنذار ثاني، نظرا لحصوله على إنذار في مباراة حسنية أغادير المغربي رغم عدم مشاركته باللقاء لاعتراضه على قرارات الحكم.

2- محمود علاء
حصل محمود علاء على إنذار خلال مباراة حسنية أغادير المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية، وهو ما يجعله تحت ضغط الحصول على إنذار ثاني والغياب عن النهائي الأفريقي بمصر خلال مواجهة الذهاب أمام نهضة بركان.

3- كهربا
كهربا صانع ألعاب الزمالك حصل على إنذار أول أمام النجم في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، وهو ما يجعل اللاعب تحت ضغط الحصول على إنذار ثاني في مباراة نهضة بركان، والغياب عن مباراة الحسم في مصر.

4- طارق حامد
طارق حامد لاعب وسط الزمالك حصل على إنذار أول خلال مباراة الذهاب أمام النجم الساحلي، ومن ثم يواجه اللاعب خطر الغياب عن مباراة نهائي الكونفدرالية بمصر، حال حصوله على إنذار ثاني في مباراة نهضة بركان بالمغرب.

5- إبراهيم حسن
إبراهيم حسن صانع ألعاب الزمالك يواجه نفس الخطر ويسعى لتجنب الحصول على إنذار ثاني خلال مباراة نهضة بركان بالمغرب، خوفا من الغياب عن مباراة إياب النهائي الأفريقي.

6- حمدي النقاز
حصل حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك على إنذار خلال مباراة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، وهو ما يجعله مهددا بالغياب عن مباراة الإياب أمام نهضة بركان حال حصوله على إنذار بمباراة الذهاب.

7- أوباما
أوباما يدخل ضمن قائمة المهددين بالغياب عن مباراة إياب النهائي الأفريقي، حال حصوله على كارت أصفر بمباراة الذهاب.

8- عمر السعيد
تضم قائمة المهددين عمر السعيد مهاجم الزمالك بالغياب عن مباراة الحسم بمصر، حال حصوله على كارت أصفر بمباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى