الأخبار

حريق هائل في الفيوم

 

187

 

اندلع حريق هائل في مغلق خشب كبير بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، بالقرب من مدخل طريق “سنرو”، وتسبب ذلك في احتراق محتويات المغلق من الخشب.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالمحافظة، من السيطرة على الحريق، ومنع امتداد النيران إلى مغلق آخر ومنزل من 3 طوابق، وأصيب مواطن باختناق.

تلقى اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالمحافظة، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد باندلاع النيران في مغلق كبير للخشب، على الطريق الدائري لمدينة الفيوم، بالقرب من مدخل طريق قرية سنرو.

وانتقلت 8 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وفتحت خراطيم المياه عليه من الداخل، حيث طالت النيران نوافذ المنزل الذي يوجد فيه المغلق، وهو مكون من طابقين، دون أن تنتقل إلى داخل المنزل.

وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق، وحالت دون انتقال النيران إلى مغلق آخر ومنزل أهالي مكون من 3 طوابق مجاور له، وتم إخلاء هذه المنازل من المواطنين، أثناء عملية إطفاء الحريق، وأصيب مواطن باختناق، وتم علاجه داخل سيارة إسعاف في مكان الحريق، حيث انتقلت 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحريق.

ومازالت قوات الحماية المدنية، تبذل جهودها، لإخماد الحريق، وتبريد المكان، لمنع اشتعال النيران مجددا، وتم انتداب خبراء المعمل الجنائي لفحص مكان الحريق ومعرفة أسبابه، وتقدير حجم الخسائر الناجمة عن الحريق.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى