الأخبار

«سورية الأمل» حملة لتنمية الأطفال السوريين بمصر

31

“سورية الأمل 2016″، حملة أطلقها فريق الطوارئ السوري، بهدف تنمية وتطوير الطفل السوري، بدعم عدد من الشخصيات السورية والمصرية الفنية والاجتماعية والاقتصادية، ومنهم النجمة السورية كنده علوش و رئيس مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر المستشار عبد الناصر محمد خطاب ومدير مركز المحبة التعليمي الأستاذة نشوة النبهان وأمين عام مجلس القبائل المصرية والعربية الأستاذ أحمد منصور علواني.

ينظم القائمون على الحفلة فاعليات عديدة خاصة بالأطفال السوريين فى مصر، وأهمها “أهلك.. جنبك”، بمشاركة أكثر من 100 طفل، التى عملوا خلالها على تقديم الألعاب والهدايا للأطفال، إضافة إلى الفقرات الترفيهية.

وشهد افتتاح الحملة كلمة للنجمة كندة علوش، التى أعربت فيها عن سعادتها بمشاركة أطفال وطنها في هذه الفاعلية آملة أن يعود الاستقرار إلى سوريا لتعود معها البسمة إلى وجوه الجميع، كما قامت بتقطيع أكبر قالب (كعك) صنع في مدينة 6 أكتوبر وتقديمه إلى جميع الحاضرين.

يذكر أن حملة “سورية الأمل” امتداد لحملة “شعاع أمل” التي نفذها فريق الطوارئ السورية التطوعي عام 2015، من خلال تنظيم عديد من الفاعليات الترفيهية والتثقيفية، التي كان أبرزها فعالية “عيدك .. بمدرستك”. وفريق الطوارئ السورية هو عمل مدني تطوعي غير حكومي وغير ربحي، تأسس في مدينة 6 أكتوبر.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى