الأخبار

الليلة.. الأهلي يواجه يانج أفريكانز

18

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزانى في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1 ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأى نتيجة أو التعادل سلبيًا لحجز بطاقة التأهل إلى دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الابتعاد بصدارة الدوري عن الزمالك بفارق 11 نقطة بعد الفوز مؤخرًا على إنبي بثنائية نظيفة وضعت الأهلي على قمة الدوري المحلي برصيد 53 نقطة.

وينتظر أن يبدأ الأهلي مباراة اليوم بـ”شريف إكرامى في حراسة المرمى، أمامه قلبي الدفاع أحمد حجازى، رامى ربيعة، وفى الجبهة اليسرى، صبري رحيل، واليمنى أحمد فتحي، وفى متوسط الميدان حسام غالي، حسام عاشور، وفى الأمام عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، رمضان صبحى، والهجوم عمرو جمال”.

ويحتفظ مارتن يول المدير الفنى للأهلي على مقاعد البدلاء بكل من “مسعد عوض، في حراسة المرمى، عمادمتعب، وليد سليمان، محمد هاني، سعد سمير، ماليك إيفونا، عمرو السولية، حسين السيد“.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق يانج مواجهة الأهلي اليوم دون شيء يبكى عليه بعد التعادل على ملعبه ووسط جماهيره 1-1 حيث يتطلع لخطف هدف في شباك الأهلي من أجل العودة للمباراة من جديد في محاولة من جانبه لمواصلة مشوار البطولة الأفريقية.

 

 

 

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى