الأخبار

عاطف كامل يرد على “هيفاء”

 

32

 

 

أصدر المنتج عاطف كامل، بياناً صحفياً، للرد علي ما نشر مؤخراً عن الخلافات بينه وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي وصلت إلى أروقة المحاكم.

وقال كامل، إنه “بخصوص ما نسب إلي عن طريق البيان الذي أصدره مدير أعمال هيفاء وهبي، أود توضيح ما يلي:

أولاً: بشأن الشيكات محل النزاع فهى عبارة عن شيكات ضمان حصلت عليها هيفاء وهبي لتنفيذ تعاقدها مع الشركة بخصوص مسلسل “مريم” والذي كان يشترط عليها العمل معنا حصرياً بحيث لايبث لها أي أعمال اخرى عام 2015.

ثانياً: لم تلتزم هيفاء بهذا الشرط وتم بث لها مسلسل اخر بعنوان “مولد وصاحبه غايب”، ولذا انتفى غرض الشيكات التي كانت بحوزتها بصفة أمانة ولم يعد لها أي قيمة، وحينما قامت برفع دعوى قضائية قمنا نحن أيضاً برفع دعوى ضدها نتهمها فيها بخيانة الأمانة وهذه الدعوى يتم نظرها حالياً في المحكمة، كما قمنا أيضاً برفع دعوى أخرى أمام المحكمة الاقتصادية نطالبها فيها برد كافة المبالغ التي تقاضتها من شركتنا والمطالبة أيضاً بالتعويض نتيجة عرض مسلسل اخر غير مسلسل “مريم”.

ثالثاً: قمنا برفع دعوى أمام النائب العام ضدها وضد من يعاونها على سرقة مستندات مقدمة في المحكمة”.

وأنهى كامل البيان، قائلاً: كنت في بداية الأمر أفضل عدم الحديث في هذه المشاكل، وخاصة أنها في أروقة المحاكم وكنت أنتظر الحكم، ولكن اضطررت للرد بعد ما علمت بأن هيفاء أصدرت بيانا تتهمني فيه بعدم منحها حقها عن المسلسل، وبالرغم من ذلك كله كانت هيفاء، أرسلت بعض الوسطاء لاتمام الصلح بيننا حتى نقوم بانتاج عمل آخر لها هذا العام لأنها لم تجد من ينتج لها، ولكنني رفضت كما أنني أحتفظ بأسماء الوسطاء الذين يعلمون ما حدث.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى