الأخبار

عماد متعب منفعلا

 

 

123

انفجر عماد متعب ، مهاجم الأهلي ، غاضبا بسبب الهجوم عليه عقب مباراة يانج أفريكانز، التي أقيمت، مساء الأربعاء، بين الفريقين في دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا، لظهوره وكأنه يرفض التغيير في المباراة.

وقال متعب في تصريحات لقناة «أون تي في»، مساء الأربعاء: «الفترة الأخيرة الكلام على عماد متعب كثير ولم أفتح فمي أو أقل إنني أريد الاعتزال أو الرحيل عن النادي كما كتب البعض وناس بتألف من نفسها».

وأضاف: «أنا لاعب كبير وأحترم الأهلي وجمهوره، ومدرب الأحمال محمد أبوالعلا وقف بجواري في الدقيقة 78 وطلب مني القيام وعمل إطالات، وسألته هل أحد من الجهاز الفني طلب منك ذلك ورفضت القياد دون إذن الجهاز الفني حتى لا أضغط على اللاعبين في الملعب، وقلت له مش هقوم من دماغي ولم يطلب أحد مني، وقمت فعلا عملت إطالات وعندما جاء كابتن أسامة عرابي قاللي قوم بالفعل قمت وسخنت ونزلت الملعب دون أدنى مشكلة».

وأردف: «لكن للأسف لازم متعب يتحط في جملة مفيدة، سيبوني في حالي، أنا لاعب كبير ومستحيل يطلب مني أن أشارك وفرقتي محتاجة لي وأرفض، وبقالي شهرين لم أتحدث مع أحد ولم أشارك، و3 سنوات أتعرض لإهانات متتالية، كفاكم إهانات وارحموا متعب، الموضوع زاد عن حده، متعب مش هيبطل وهو قادر إنه يكمل ولن يجبرني أحد على الاعتزال».

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى