الأخبار

الكرسي مكتوب عليه اسم صاحبه

27

 

 

دعا الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، جميع المصريين إلى ضرورة المشاركة في التصويت على الدستور الجديد، لافتًا إلى أن هذا الدستور «حقق توازنًا حقيقيًا، وحقق الكثير من العدالة، وعلى المصريين أن ينزلوا ليكتبوا تاريخيهم ومستقبلهم».

 

وفي رد منه على طلب الحاضرين بإعلان ترشحه للرئاسة، خلال الندوة التثقيفية الثانية التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة بمسرح الجلاء، قال «السيسي»: «لا يمكن لأحد أن يتكلم باسم الشعب المصري، والمصريون عندما أرادوا التغيير نزلوا إلى الشوارع والميادين، وهذه ليست دعوة لنزول المصريين، ولكن دعوة إلى ضرورة ألا يتحدث أحد باسم المصريين.. الكرسي مكتوب عليه اسم صاحبه اللي هيقعد عليه واللي عاوزة ربنا هيكون إن شاء الله».

«السيسي»، ذكر أن «المصريين قاموا بأشياء عظيمة على مدار الفترة الماضية، وقاموا بثورتين حقيقيتين، وعندما أرادوا التغيير غيروا الدنيا بأكملها»، لافتًا إلى أن الدستور خطوة على طريق المستقبل، ومصر أمانة في رقبتنا جميعا».

وأضاف وزير الدفاع: «كانت هناك جهود ضارية لإسقاط الدولة المصرية، ولم يتحقق منها شيء، ولن يتحقق منها شيء، ولن يتمكن أحد من النيل من مصر أبدًا، التي فضلها على الجميع، أولهم الجيش والشرطة، وليس لأحد فضل على مصر، ويا رب نعرف نوفي لمصر حقها بجد».

 

وواصل وزير الدفاع، كلماته موضحًا: «قلت لأنصار التيار الإسلامي منذ أن كنت مديرًا للمخابرات الحربية في عام 2011 أنهم غير صالحين لقيادة الدولة، مع حجم الإشكاليات والتحديات التي تواجهها الدولة بعد ثورة 25 يناير 2011».

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى