الأخبار

حملة «حافز» تنظم يوما ترفيهيا للعاملين بالبلدية وعائلاتهم

 

1

نظمت نقابة العاملين في البلدية بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة يوم ترفيهي مفتوح لجميع العاملين وعائلاتهم بمناسبة عيد العمال وذلك برعاية مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي.
وفي هذا السياق أوضح رئيس الإتحاد العربي لعمال البلديات والسياحة ، رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في بلدية الكويت محمد عبدالله العراده  بأنه ضمن فعاليات حملة حافز التي أطلقتها النقابة لتنظيم الأنشطة الاجتماعية وتكريم الموظفين المميزين في البلدية وبمناسبة عيد العمال فقد تم تنظيم  حفل اليوم الترفيهي المفتوح لأعضاء الجمعية العمومية وجميع العاملين في بلدية الكويت بنادي البلدية .
وأشار العراده إلى أن فعاليات اليوم الترفيهي المفتوح تضمن عدد من الفعاليات كعرض لفرقة الشناكل الكويتية كما تخلل الحفل العاب مجانية، وتوزيع العديد من الهدايا المجانية ، توزيع بالونات سحرية ، الرسم على الوجوه للأطفال ،ركوب الخيل والحنطور بالإضافة إلى الفقرات الاستعراضية والمسابقات التي تم طرحها على الحضور تعلقت بتقديم أسئلة عن نقابة العاملين في بلدية الكويت بهدف توعية الحضور من أعضاء الجمعية العمومية بكل المواضيع التي تهم نقابتهم ، من حيث إنجازاتها ونشاطها وأهدافها وغيرها.
وأضاف العراده في تصريحه بأن مجلس الإدارة يسعى دائماً إلى التواصل والتفاعل بين النقابة ومنتسبيها وجميع العاملين في بلدية الكويت من خلال تنظيم العديد من الأنشطة الاجتماعية الترفيهية لتحفيز العاملين على الاستمرار في بذل العطاء والجهد .
وفي ختام اليوم الترفيهي تقدم العراده بالشكر للمهندس أحمد المنفوحي مدير عام البلدية علي رعايته ودعمه للعمل النقابي وإدارة العلاقات العامة بالبلدية علي حسن تعاونهم ولجنة المرأة العاملة بالنقابة علي جهودها المميزة خلال الحفل وكافة الشركات المشاركة وكل من ساهم في نجاح فعاليات اليوم المفتوح   .
وأكد العراده بأن مجلس إدارة النقابة سيبذل كل الجهود في سبيل المضي قدماً بتنظيم كافة الفعاليات الاجتماعية والثقافية التي تعود بالنفع والتي من شأنها مد جسور التعاون والتواصل والتفاعل مع أعضاء الجمعية العمومية .
الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى