الأخبار

“مشاجرة بالأسلحة” في الصف

10

قتل شخصين وأصيب 7 آخرين في مشاجرة بين عائلتين بسبب أولوية المرور بمنطقة الصف.

وكشفت التحريات والتحقيقات التي أجراها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه أثناء مرور مزارع بجرار زراعي بأحد الشوارع، جائت سيارة أخرى في الإتجاه المقابل، وأصر كل منهما على عدم التراجع، وأثناء محاولتهم المرور بجوار بعضهم، حدث احتكاك بين الجرار والسيارة، ونزل قائديها وتراشقا بالألفاظ، وتطورت المشادة إلى مشاجرة بالأيدي، استعان كل منهما بأقاربه، وحدث مشاجرة بالأسلحة النارية، ما أسفر عن مقتل 2 وإصابة 7 آخرين.

وأضافت التحريات، أن قوة من المباحث تحت قيادة اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود شوقي مأمور مركز الصف، والعقيد علاء فتحي مفتش مباحث شرق الجيزة.

وانتقلت المباحث، إلى مكان الواقعة وسيطرة على الأوضاع وتم ضبط أطرفها وفرضت القوات كردون أمني لمنع تجديد الاشتباكات مرة أخرى، فيما سيطرت حالة من الرعب والفزع بين سكان المنطقة، بسبب إطلاق النار بشكل مستمر.

وانتقلت النيابة، وقامت بمناظرة الجثتين وأمرت بتشريحهما لبيان سبب الوفاة، وأجرت المعاينة التصويرية لمكان الحادث، وانتدبت المعمل الجنائي لتجميع فوارغ الطلقات، كما انتقل فريق من النيابة إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى