الأخبار

حقيقة زيارة الوزير لـ”الصحفيين”

74

نفى اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة وشؤون الإعلام ما تردّد حول تصريحاتوزير الداخلية لوفد الإعلاميين البرلمانيين خلال لقاءه معهم اليوم، بأنه مستعد للذهاب إلى نقابة الصحفيينولقاء أعضاء مجلسها.
وأضاف “عبد الكريم” خلال مداخلة هاتفية له بإحدي الفضائيات، أن لقاء وزير الداخلية اليوم بالإعلاميينالبرلمانيين، لم يكن الوحيد ولكن سبقه لقاء مع رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى وأعضاء اللجنة لتقديم واجبالعزاء فى شهداء الشرطة الذين سقطوا جراء حادث حلوان الإرهابي، مشددًا على أن الوزير لم يدل بهذا التصريح.
وأوضح مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة، أن إجراءات تنفيذ أمر الضبط والإحضار بحق الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا تمت فى إطار القانون، ولم يحدث تجاوز من جانب قوات الأمن وتم إخطار النيابة العامة بذلك.
وأكد مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام أن وزير الداخلية ولم يتطرق لزيارة نقابة الصحفيين قبل الأزمة أو بعدها مضيفا: “لم يحدث ذلك نهائيا”.
وحول رفض الوزارة تغطية محرري البرلمان لزيارة الإعلاميين البرلمانيين لوزير الداخلية لتقديم واجب العزاء في شهداء حلوان قال عبد الكريم “كل وزارة ومؤسسة لها مندوبين مُكلفين بتغطية أخبارها وهذا الأمر له حساسيته ولا يسمح لمندوبين من الخارج تغطية تلك الزيارات”.

 

 

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى