الأخبار

رفض التفريط في «شقى عمره» فدفع الثمن حياته

139

 

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، السبت، في كشف غموض جريمة مقتل سائق على يد مجهولين في ظروف غامضة بمنطقة السلام، وتبين أن 3 عاطلين حاولوا سرقة سيارته، ولدى مقاومته لهم ذبحوه، وفروا هاربين.

ترجع تفاصيل الجريمة إلى تلقي قسم شرطة السلام ثان بلاغًا بالعثور على جثة “شعبان. ق”، 32 سنة، سائق، وبها آثار طعنات متفرقة بالجسم، وجرح قطعي بالرقبة مسجاه على ظهرها بجانب سيارة أجرة، وبداخلها سلاح أبيض.

وتوصلت التحريات التي قادها اللواء خالد يحيى، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى أحد شهود الحادث يدعى “عبد العزيز. ع”، وبسؤاله قرر أنه أثناء تواجده بشرفة منزله شاهد المجني عليه يترجل من سيارته متأثرًا بإصابته، وسقط بجوارها، وأنه شاهد شخصين يقوما بالعدو تجاه منطقة المصنع.

ونجح ضباط مباحث القسم في التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من: “أحمد. ح”، 22 سنة، و”مصطفي. ح”، 20 سنة، عاطلين، بالاشتراك مع آخر، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم بمنطقة سكنهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة باستقلالهم السيارة المُشار إليها صحبة المجني عليه من دائرة قسم المعصرة، وطلبوا منه توصيلهم بمنطقة النهضة، وأشهر الأول سلاح أبيض، والثاني فرد خرطوش كان بحوزته لتهديد الضحية، وإجباره على التخلي عن السيارة.

وأضاف المتهمون في اعترافاتهم، أنه لدى مقاومتهم تعدى عليه الأول بالضرب بالسكين، نتج عن ذلك وفاته متأثرًا بإصابته، ولاذوا بالفرار، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى