الأخبار

تفاصيل جريمة قتل أحد التجار في دبي

143

 

 

كشف اللواء خميس المزينة القائد العام لشرطة دبي، عن جريمة قتل لأحد التجار من أصول إيرانية الذي تحول إلى الجنسية التركية يوم الأربعاء الماضي في أحد مواقف السيارات في دبي.
مشيراً إلى أنه تم الإعداد والتخطيط المسبق للجريمة من 22 أبريل الماضي بقيام مجموعة من الأشخاص دخلوا إلى الدولة أحدهم يحمل الجنسية الإيرانية والباقون من الجنسية الكندية من أصول كولومبية وهندية تمكنوا من عمل كمين وأطلقوا 7 طلقات من مسدسين في رأس المجني عليه بالإضافة إلى طلقتين من مسدسين آخرين أحدهما روسي الصنع والآخر نمساوي فأردوه قتيلاً.
وقال المزينة الذي كان يتحدث أمام المجلس الوطني الاتحادي أمس وبطلب من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، خلال رد سمو الوزير على سؤال وجهه العضو حمد الرحومي، إن الجريمة كان مخططاً لها بطريقة منظمة جداً.
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية من خلال ملاحقاتهم تم تحديد هوية مرتكبي الجريمة بعد مغادرتهم والجريمة ارتكبت الساعة 2 مساء وغادر أول متهم الساعة الرابعة إلى بريطانيا ومنها إلى كندا.
وأضاف أنه تم تحديد الأدلة التي ستقدم إلى القضاء الكندي وتم إرسال ملف القضية إلى وزارة العدل والتي قامت بالتعاون مع وزارة الخارجية بإرسال رسالة إلى السلطات الكندية لضبطهم وتسليمهم خلال الأسبوع الجاري.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى