الأخبار

التفاصيل الكاملة لاختطاف فتاة شبرا الخيمة

 

116

 

ختطفت الشابة شروق عطا محمد علي، البالغة من العمر 22، يوم الخميس الـ5 من مايو الجاري، في حي شبرا الخيمة أحد أحياء محافظة القليوبية، على يد ثلاثة شباب، بتوك توك، وهي عائدة إلى المنزل، في شارع شعراوي ببهتيم.

وقامت عائلتها بتحرير ثلاثة محاضر، بقسمي أول وثاني شبرا حتى الآن، للعثور على ابنتهم، والتي لم يستدل على مكانها، بعد 13 يوما من الاختفاء، وجاء البلاغ الأول بالاختفاء، بعد يوم كامل من البحث عنها في الأقسام ومستشفيات شبرا.

وتوجه والدها، عطا محمد إلى قسم أول شبرا، لتحرير المحضر الثاني، ضد ثلاثة شباب اتهمهم باختطاف ابنته، بعد التأكد من تورطهم في خطفها، من شارع شعراوي ببهتيم، وهم «باسم أحمد رشدي- أحمد خالد- كريم طاعون»

من ناحيته، أكد محمود سعيد، ابن خالة شروق المختطفة، أنه استقبل مكالمة تليفونية، من أحد المتهمين بعد ذكر اسمه في المحضر ويدعى كريم، وقال إنه ليس له يد في الاختطاف، وسوف يساعده في الوصول إلى المختطفين الحقيقين.

وقال والدها: إن هناك أمرا ما حدث، بالمحضر بعد القبض على واحد فقط من المتهمين، ليخرج بعد يومين من الحبس، وعدم استكمال حبسه بـ 4 أيام على ذمة التحقيق، والسبب عدم وجود أدلة كافية.

وأضاف: تبين لنا اختفاء أسماء الاثنين الآخرين المتهمين، فتوجهنا على الفور إلى النيابة، وحصلنا على توصيات لاستكمال البلاغ وعمل محضر ثالث بقسم ثاني شبرا، بجميع أسماء المتهمين، واستخراج أذون ضبط وإحضار لهم.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى