الأخبار

إصابة ضابط شرطة وضبط أسلحة وذخائر بحيازة شابين

63

 

 

أصيب الملازم أول زياد بخيت معاون مباحث بقسم شرطة الخارجة بالوادي الجديد مساء اليوم الاثنين، بجروح في الرأس ناتجة عن طلق خرطوش أثناء قيام قوة الشرطة بتمشيط مزرعة أمنية بمنطقة بئر 2 بالخارجة، بعد مطاردة أمنية وتبادل لإطلاق النيران مع شخصين، كانا يختبئان داخل المزرعة.

وتمكنت القوة من ضبطهما وبحوزتهما سلاح ناري عبارة عن فرد روسي عيار 7.62× 39 مللم و7 طلقات من ذات العيار وفرد خرطوش عيار 16 مللم و10 طبلقات من ذات العيار وتم نقل الضابط المصاب إلى مستشفى الخارجة العام وتحرر المحضر رقم 2338 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2016م وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد قاسم، مدير امن الوادي الجديد، إخطارا بقيام حملة أمنية من إدارة البحث الجنائي بالمديريةومباحث قسم شرطة الخارجة برئاسة العميد عصام مهني رئيس مباحث المديرية والرائد احمد الدربى، مفتش مباحث مركزي الخارجة وباريس، وأثناء قيام القوة بتمشيط منطقة زراعية في منطقة بئر 2 بالخارجة فوجئ الضباط بإطلاق أعيرة نارية باتجاه القوة وعلى الفور تم التعامل مع مصدر إطلاق النيران.
وتمكنت القوة من ضبط شخصين بعد محاصرة المنطقة وتبين إنهما حمادة 28 سنة .م ووليد .أ 29 سنة وبحوزتهما الأسلحة النارية والذخيرة وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة كما تم نقل الضابط المصاب إلىمستشفى الخارجة العام لتلقى العلاج اللازم.

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى