الأخبار

“السيسي” أنقذ “دومة” من جماعة الإخوان

15كتبت رنا عصمت

استنكر محمد سعيد المنسق العام لتكتل القوي الثورية مطالبة الناشط السياسى أحمد دومة بمحاكمة شيخ الأزهروالبابا تواضروس الثانى والفريق الأول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، مؤكدا رفض التكتل إهانة أي رمز وطني شارك في إسقاط جماعة الإخوان المسلمين.

وقال سعيد في تصريح لـ”صدي البلد”: إن الفريق أول عبدالفتاح السيسي هو الذي أنقذ “دومة” من جماعة الإخوانعند حبسه في عهد المعزول محمد مرسي من النائب العام الإخوانى.

وأضاف أن تكتل القوى الثورية واتحاد الثورة سيجتمعان مع مصطفي حجازي مستشار رئيس الجمهورية للشئون السياسية والاستراتجية، لمناقشة تعديل بعض البنود في قانون التظاهر ومتابعة خارطة الطريق.

جدير بالذكر أن الناشط السياسى أحمد دومة قد طالب بمحاكمة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، ومحمود بدر عضو حركة “تمرد”، والبابا تواضروس الثاني والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بتهمة الانقلاب على الرئيس السابق محمد مرسى.

وقال دومة في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “على خلفيّة إدانتى فى تهمة إهانة مرسي.. أُطالب بمحاكمة السيسي ومحمود بدر ومحمد عبدالعزيز والبابا تواضروس وشيخ الأزهر.. بتهمة الانقلاب على محمد مرسي فورًا”.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى