الأخبار

قائد الأهلي يتحدث عن أزمة جهاز كوبر

33

أكد حسام غالي قائد الأهلي أنه هناك من سرب حديثه مع أعضاء المنتخب في غرف مغلفة للخارج مشيرا إلى أن هناك من يحارب وجوده مع الفراعنة.

شــاهد ايضــا أبو ريدة لـ في الجول: المنتخب لم يطلب جوازات سفر من الأهلي….. خبر في الجول – كوبر يضع شرطا للعفو عن غالي غالي لـ في الجول: لن أفقد تركيزي مع الأهلي.. وأثق في إنهاء أ… أبو ريدة: جلسة مع كوبر يوم الجمعة لحل أزمة غالي حسام غالي: الروايات التي تم تداولها في الإعلام عن أزمة المنت…
الأزمة مشتعلة بين الجهاز الفني وقائد الأهلي الذي لن ينضم على الأغلب لقائمة مباراة تنزانيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وسيعقد حسام غالي جلسة مع هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب الأول من أجل حل الأزمة بعد مباراة الأهلي وروما.

وقال غالي في مداخلة هاتفية لقناة الحياة “هناك بعض الأشياء حدثت وتحدثت مع أعضاء المنتخب في غرف مغلقة ثم فوجئت بأنها خرجت ولا أعرف من فعل ذلك”.
وتابع “تم اتهامي بعدم الالتزام في المعسكر أو غاضبا من الجلوس احتياطيا رغم أنني لم اهاجم أحد رغم استبعادي 5 شهور من المنتخب”.

وواصل بلهجة غاضبة: “الموضوع زاد عن الحد، نحن بشر، ولكن لا يحق لأحد أن يقول يا أنا يا حسام غالي في المنتخب .. من أنت لتقول ذلك وعلى أي أساس؟”.

وألمح: “هناك من يروج لعدم ضمي مجددا للمنتخب بعد مباراتي نيجيريا .. هل معيار تقييمي وفقا للمشاركة 10 دقائق فقط في المباراتين”.

واستطرد: “لدي تفاصيل كثيرة لن أتحدث فيها، ولاعبو الأهلي والزمالك شهود عيان على ما أقول”.

وأتم: “حسن شحاتة كان أكبر زملكاوي واستبعدني أكثر من مرة من المنتخب، ولم يحدث بيننا أي مشاكل، واسألوا لاعبي الزمالك عن التزامي في المعسكر”.

 

في الجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى