الأخبار

بالمستندات.. ننشر قرار منع نجل إبراهيم سعيد من السفر

32

حصل “صدى البلد” على صورة من القرار الصادر من محكمة أسرة المعادى فى اﻷمر الوقتى رقم69 لسنة 2016 بمنع “آدم” نجل إبراهيم سعيد ﻻعب الأهلى والزمالك السابق من السفر للخارج وإدراج اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، ولم يشتمل القرار على منع شهد عبد الله زوجته من السفر.

وقال هيثم حمد الله محامى شهد عبد الله زوجة إبراهيم سعيد لـ”صدى البلد” إنه لن يتظلم على قرار منع نجل موكلته من السفر بناء على طلبها، مضيفا: “لن أتقدم بتظلم على قرار منع “آدم” من السفر وادراج اسمه على قوائم الممنوعين من السفر وهذا بناء على رغبة موكلتى فهى قالت “هو ابنه وحر فيه مادام بعيد عن تعليمه ورعايته خلاص واحنا قاعدين فى شقتنا ومش مسافرين فى أى مكان”.

واتهم محامى “شهد” اللاعب بتعمد نشر وترويج أخبار كاذبة – بحسب تعبيره- عن موكلته، مستشهدا بقرار المنع من السفر الذى قيل أنه قد تضمن موكلته رغم اقتصاره على نجلها فقط.

يذكر أن إبراهيم سعيد أقام اﻷمر الوقتى رقم 69 لسنة 2016 لمنع نجله “آدم” وزوجته “ابتسام علاء” الشهيرة بـ”شهد عبدالله” من السفر .

وذكر اللاعب فى طلبه الذى تقدم به محاميه أحمد المغربى أنه تزوج من “ابتسام علاء” الشهيرة بـ”شهد عبد الله ” فى 19 مايو 2011 بموجب العقد الشرعى ورزق منها على فراش الزوجية الصحيح بالصغير “آدم”، وقد تركت منزل الزوجية بصحبة نجله دون مبرر أو وجه حق من الشرع والقانون.

وأضاف أنه نما إلى علمه أن زوجته تشرع الآن فى الخروج من مصر وأخذ الطفل لتسافر به إلى الخارج وحرمان الطفل من والده، خاصة أن هناك خلافات بين الزوجين لذلك فإن الطالب يخشى أن تأخذ الطفل وتسافر به إلى الخارج.

وكانت زوجة لاعب الأهلى والزمالك السابق، تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادى لتطليقها منه طلقة بائنة خلعا مقابل تنازلها عن كافة حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج بعد زواجه عرفيا من سيدة مغربية، وتم تحديد جلسة 13 مارس لنظر الطلب لكن “سعيد” تغيب عن الجلسة ليتم تحديد جلسة أخرى يوم 20 مارس وبعد تغيب اللاعب عن الحضور للمرة الثانية تم إحالة الأمر للمحكمة للفصل فيه، لتحدد يوم 21 أبريل المقبل لنظر أولى جلسات دعوى الخلع.

كما أقامت زوجة “سعيد” 3 دعاوى قضائية أخرى “نفقة صغير” لابنها آدم وإثبات حضانة مصروفات مدرسية وتم تحديد يومى 19 إبريل لنظر أولى جلساتهما ثم تم تأجيلها إلى 24 مايو، فى المقابل اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية وتهديده بالقتل وأخيرا بارتكاب الزنا ونشر على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” صورا لها مع أحد الأشخاص كما تقدم بطلب إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادى لتمكينه من رؤية نجله “آدم”.

 

بالمستندات.. ننشر قرار منع نجل إبراهيم سعيد من السفر
صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى