الأخبار

“حادث تصادم أعلى أكتوبر وسقوط جزء من جسم الكوبري”

 

58

 

كد النقيب رأفت نجم مشرف غرفة عمليات إدارة مرور القاهرة،وجود سيولة مرورية على جميع المحاور الطرق الرئيسية للبلاد،نافيًا تلقي أى إخطارات بوجود أعطال أو معوقات لحركة السير على الطرق،مُشيرًا إلى وجود حادث تصادم أعلى كوبري أكتوبر نتيجة السرعة العالية،أسفر عن إصابة سائق السيارة وسقوط جزء من جسم الكوبري.

وأشار “نجم”،خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح البلد” المذاع على فضائية “صدى البلد”، اليوم الجمعة، إلى تمركز 6 سيارات إسعاف أعلى كوبري أكتوبر موزعة بالتساوي على الاتجاهين القادم والمتجة إلى الجيزة، منوهًا إلى أنه تم إسعاف المُصاب من الحادث وتم رفع جسم السيارة،لافتا إلى أنه سيتم إصلاح السقوط أواخر ساعات مساء اليوم.

ونوه “مشرف غرفة عمليات إدارة مرور القاهرة”،إلى وجود إصلاح فواصل أعلى كوبري أكتوبر تحديدًا أعلى مسجد النور، وأيضًَا إصلاحات في نهاية مطلع كوبري سرايا الجزيزة، مُشيرًا إلى استمرار حركة السير على جميع التحويلات المرورية بصورة جيدة.

وأوضح أن إصلاحات نفق الزهراء سيتم الانتهاء منها خلال الأيام المقبلة قبل شهر رمضان، منوهًا إلى أنه أعمال الاشغال هي لانشاء نفق جديد موزا للقديم، مُشيرًا إلى إغلاق اتجاة ترعة الاسماعيلية لعمل الاصلاحات.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى